أحذية البوت فوق الركبة هي الأحذية الرائجة في الربيع المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
أحذية البوت فوق الركبة هي الأحذية الرائجة في الربيع المقبل

عندما نفكر في أحذية البوت، نفكر في الخريف والشتاء والأشهر الباردة التي نبحث فيها عن الدفء الضروري لإبقائنا في دافء الأحاسيس التي لا تنتهي والتي لا تقتصر على وقت واحد من السنة، خاصة الآن، عندما يحيط بنا عدم اليقين العالمي ونبحث عن الملابس أو الاكسسوارات أو غيرها من الأشياء التي، حتى بطريقة الحنين إلى الماضي، تمنحنا هذا الشعور بالدفء. 

نعلم أن أحذية البوت العالية جداً مناسبة لموسم الشتاء ولكن لدهشة الجميع، فقد قرر مصممي الأزياء تقديمها لبضعة خلال ربيع وصيف 2022، قد يكون ارتداء أحذية فوق الركبة في منتصف الربيع (أو الصيف) بالنسبة للبعض غريباً ولكن بدلاً من البقاء في الوظيفة، دعينا نذهب إلى أبعد من ذلك، دعونا نرى في تلك الأحذية المنحوتة التي عرضت في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week التطور والتمرد وغير المتوقع والممكن، تحدي واضح لما يُعتقد أنه أو يجب أن يكون بطريقة معينة والمغامرة بتجربة أشياء جديدة ومظهر جديد وأزياء جديدة وهذا ما تدور حوله الموضة أيضاً، ارتداء أحذية بارزة في أكثر الأيام غير المتوقعة لمجرد أنها جميلة، لأنها تجعلنا نشعر بالرضا ونحبها، فهي كذلك وستظل صيحة.

كما هو الحال في نيويورك ولندن، بعد فترة طويلة من الانتظار، عادت العروض أخيراً وعرض اليوم الأول من أسبوع الموضة في ميلانو مع Fendi و Roberto Cavalli، الانطلاق الأكثر أناقة لجدول زمني مليء بالأحداث هذا الأسبوع: العشاء والترفيه وبالطبع منصات العرض المليئة بالعديد من الاتجاهات. 

أحذية البوت في عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

أحذية البوت في عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

  • بالنسبة إلى Kim Jones في Fendi، تعتبر أحذية البوت الطويلة فوق الركبة قطعة أخرى من الملابس لا ينبغي اعتبارها أمراً مفروغاً منه أو إضافته إلى إطلالتك في اللحظة الأخيرة 
  • وفقاً للمصمم الإنجليزي، يوفر هذا الحذاء قدراً كبيراً من المعلومات مثل أي قطعة أخرى يمكن ارتدائها وبالتالي فهي مميزة جداً لدرجة أنكِ إذا انتبهتي، فسترين، للوهلة الأولى أن الأنماط الملونة المجردة هي في الواقع رسومات من أرشيف رسام الأزياء "أنطونيو لوبيز" وهو فنان تعاون في مناسبات متعددة مع كارل لاغرفيلد وفندي. 
  • تم تقديم أحذية البوت في Fendi من خلال ضربات فرشاة لألوان كبيرة الحجم على الفساتين القصيرة والسترات والأحذية، على سبيل المثال لا الحصر، مع التركيز على رسم واحد على وجه الخصوص، يصور النساء بشعر مموج وشفاه بلون الكرز الفن على الفن والذي يمكن أخذه أينما يقود الطريق. 

أحذية البوت في عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

  • في روبرتو كافالي، قدم فاوستو بوجليسي، الذي تم تعيينه مديراً إبداعياً للشركة الإيطالية قبل عام، عرضه الأول في ميلانو.
  • وقد أوضح لنا أن ربيع وصيف 2022 سيكون مليئاً بالكثير (الكثير) من المطبوعات الحيوانية وبعض القطع ذات الألوان الصلبة، حيث يكون اللون الأسود هو الفائز الأكبر. 
  • اقتراح بوجليسى هو خزانة الملابس الفردية: في بدلة مع معطف واق من المطر وبالطبع يتم ارتدائها مع تنورة على غرار الخمسينات أو مع تنورة وتوب كل هذه الأشياء مجتمعة مع الكعب والأحذية القتالية والصنادل المسطحة وكما هو الحال في Fendi مع أحذية البوت. 

نموذج خاص جداً يجذب العين لفك رموز تلك الملحقات التي تتدلى من الأحذية، مع مخالب ذهبية ستعطي لمسة وأبعاد مرحة لن تجعل هذه الأحذية الطويلة السوداء أن تكون نموذجية. 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار