مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021

حتى إذا تم رفع عمليات الإغلاق ببطء ونعاود الظهور مؤقتاً في حالة ضبابية من الحرية، فنحن لسنا في منطقة خالية من مكلمات "Zoom" حتى الآن وعلى الرغم من أن بعض مقاطع الفيديو التي أُجبر المصممون على صنعها بدلاً من الأحداث الحية خلال العام الماضي، إلا أن التمثيل المادي للموضة لا يزال يعتبر الضوء غير القابل للتفاوض في نهاية النفق، لكن يبدو أن مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021 استطاعت أن تبرز بالرغم من ذلك.

"لقد كان منحنى تعليمياً قوياً"، عكس ذلك فرانشيسكو ريسو المتأمل في مكالمة فيديو من الاستوديو الخاص به في ميلانو:  "لكنني الآن بحاجة إلى البث المباشر، أحتاج إلى متابعة، لقد أصبحنا بارعين بشكل خلاق في الترجمات غير المادية للتجارب، الآن يجب علينا دمج التجريد والمادية".

جرب Risso يده في تحقيق التوازن في وقت سابق من هذا العام، عندما أقام مهرجاناً مارنياً جماعياً في شقته وجمع مجموعة من الأصدقاء لتناول الإفطار وغداء وعشاء في بث مباشر على شريط فيديو، من الحنين إلى التمثيل الحسي والعاطفي لإبداع ما قبل الإغلاق، يتأمل "الحاجة إلى أن تكون صديقاً رقمياً".

أبرز إطلالات مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021

بالنسبة لمرحلة ما قبل الخريف والتي تُقرأ على أنها مقدمة لـ "Kooky Fall 2021 Dinatoire"، بدأ محادثة مع فريق التصميم الخاص به حول التواصل مع جانب أكثر وحشية وعاطفية وإدخال الشعر والرومانسية في الصورة، اللون الأسود ليس لوناً مرتبطاً عادةً بألعاب نارية لونية لمارني ولكنه ظهر بشكل بارز في هذه المجموعة، مما يوفر نوعاً من الفضاء المظلم للاستكشاف حيث يمكن أن تزدهر الحداثة.

الأسود هو أيضاً أكثر الألوان رومانسية في مجموعة مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021، فهو يستحضر إثارة الدراما الدرامية ولكنه أيضاً مهدئ، غطاء من الهدوء قال ريسو: "لقد انغمست في فكرة الإخفاء وعدم الظهور أو عدم إظهار نفسك للآخرين والتي يمكن أن تكون مطمئنة ولكن أيضاً حسية، اعطي اللون الأسود إحساساً بالهدوء والراحة المطمئنة".

  • اتخذ Risso أسلوباً ملموساً وفنياً في التعامل مع الحواف الممزقة والحواف الخام من قماش الترتان الذي يتم ارتدائه فوق البنطلونات المطابقة.
  • أزهار بالألوان المائية المرسومة يدوياً والمطبوعة على فساتين غير متناظرة ذات ثنيات ناعمة وشبكات ضبابية تم رشها على بدلات مصممة خصيصاً، مع اكسسوار الوشاح.
  • كانت الكشكشة ملفوفة على فستان أسود بأكمام منفوخة ذات مظهر عتيق باللون الذهبي، بينما تم نقل تطريز الدانتيل الزهري لفستان الزفاف العتيق بالترتر الذهبي على فستان رقيق.

قال ريسو: "الكشكشة والدانتيل تتحدث عن الخفة والعبث، إنها علاجات رومانسية للغموض والكآبة التي مررنا بها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار