الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صور من حفل زفاف الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، في مدينة نويبع في محافظة جنوب سيناء على البحر الأحمر.

وتحتفل الفنانة دنيا عبدالعزيز، بحفل زفافها في مدينة نويبع جنوب سيناء على البحر، مع زوجها الذي عُقد قرانهما قبل أشهر مضت، لتكون أحدث عروس في الوسط الفني، ومع انتشار وتداول أخبار الزواج، بدأ الجمهور في البحث عن زوج دنيا عبدالعزيز، وتفاصيل حياته الشخصية والعلمية.

وكانت شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عددا من الصور والفيديوهات القصيرة، عبر خاصية استوري، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من ليلة الحنة، التي تسبق يوم الزفاف، وتحرص الكثير من الفتيات على تعدد فقراتها والتحضير لها بشكل خارج عن المألوف.

الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

حفل زفاف دنيا عبدالعزيز:

وانطلق مساء يوم الجمعة 27 مايو/أيار الجاري، حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، على المهندس مصطفى كامل، ويقام الحفل في مدينة نويبع بسيناء وسط حضور الأهل والأصدقاء والفنانين الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها.

ظهرت دنيا عبدالعزيز خلال حفل الزفاف وهي ترتدي فستان زفاف قصير فوق الركبة تداخل فيه اللونان الأبيض والبيج، وارتدت في قدميها حذاءً رياضياً كي  يساعدها على الحركة.

وأطلت دنيا عبد العزيز بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، وكان من بين الحضور الفنانة مي نور الشريف، وإيمي سالم وميسرة، والراقصة دينا التي ظهرت ببدلة رقص لونها أصفر، خاصة أنها يربطها علاقة صداقة قوية بدنيا عبدالعزيز.

الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

وتألقت دنيا عبدالعزيز بفستان زفاف بسيط للغاية مع طرحة ملفوفة على رأسها، والفستان والطرحة من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، والذي كان واحدًا من الحضور في حفل الزفاف.

وكانت الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها المهندس مصطفى كامل، قد وصلا إلى مدينة نويبع فجر يوم الأربعاء الماضي، وذلك للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف.

الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

زواج دنيا عبدالعزيز:

ومطلع الشهر الجاري، صرحت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز خلال أحد اللقاءات التي قامت بها مؤخراً، أن زفافها سيكون نهاية الشهر الجاري، ولم تحدد المكان الذي سيقام به الحفل. وقالت دنيا أن زفافها سيكون مميز وغير تقليدي ووصفته معلقة: "فريد من نوعه".

وأضافت الفنانة الشهيرة أن زفافها من خطيبها مصطفى كامل سيكون خارج القاهرة وسيكون في مكان لم يفكر أحداً بالذهاب إليه. وعلقت الفنانة على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بالانفصال عن خطيبها بعد أيام من عقد قرانها "ضحكتني أوي، وانتشرت هذه الشائعة بعد 3 أيام من عقد قراني، وأصلا ملحقتش أتخانق هي شائعة، وأنا لم أرد عليها لأنها شائعة مضحكة".

وقبل عدة أشهر، احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها، وأطلت في هذا الحفل بإطلالتين مختلفتين، عما بدت في من قبل، الأولى  بفستان زفاف أبيض أوف شولدر مصمم من الريش، وأكملت إطلالتها بطرحة زفاف طويلة، مع وضعها ماكياج بسيط، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي.

فيما كانت الإطلالة الثانية بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، بفستان سيلفر مرصع بالألماس، بأكمام، مرصفعة أيضًا بالفصوص، مع طرحة زفاف لامعة، تميز بكونه قصير ومكشوف من جانبي البطن. 

الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز

زوج دنيا عبدالعزيز:

وحسب المنشور على مواقع إخبارية مصرية، فإن زوج الفنانة دنيا عبدالعزيز، يدعى مصطفى كامل، يعمل مهندسًا معماريا، ورغم أن زوج دنيا عبدالعزيز، من خارج الوسط الفني، إلا أنه يتابعه عبر حسابه الشخصي بتطبيق التواصل الاجتماعي «إنستغرام» عدد قليل من المتابعين، إذ بلغ عددهم نحو 423، فيما يتابع هو نحو 391 شخص.

لم تتحدث الفنانة دنيا عبدالعزيز، ولم تصرح عن علاقتها بزوجها في وسائل الإعلام فيما قبل، وتكتمت على الخبر حتى إعلان عقد القران، الذي تم في شهر فبراير/شباط الماضي.

وكانت احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعيد ميلاد زوجها مصطفى كامل، قبل أيام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، من خلال مشاركة عدد من الصور التي تجمع بينهم، ورسالة رومانسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار