الصور الأولى من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بإطلالتين مختلفتين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
الصور الأولى من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بإطلالتين مختلفتين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صور من حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، الذي أقيم في منطقة سهل حشيش، في حضور عدد من نجوم الفن والرياضة.

ونشر أصدقاء بسنت شوقي ومحمد فراج، عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من حفل الزفاف الذي أقيم على شاطئ البحر في سهل حشيش بالبحر الأحمر.

كما نشر المصور الصحافي، أحمد هيمن، صورًا من جلسة التصوير التي خضع لها النجمان قبل حفل الزفاف.

ونشرت الشاعرة الغنائية منة القيعي، ابنة رئيس لجنة التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، بلقطات مصورة من حفل زفاف الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، الذي يُقام حاليا على أحد شواطئ سهل حشيش في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر.

الصور الأولى من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بإطلالتين مختلفتين

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج:

شهد حفل الزفاف، ظهور والد الفنانة بسنت شوقي، الكابتن شوقي عبد الشافي لاعب نادي الأهلي المصري المعتزل، الذي قدمها لزوجها الفنان محمد فراج وسط سعادة وتصفيق حاد من الحضور.

كما حضر عدد من مشاهير الفن والرياضة حفل الزفاف الذي بدأ في النهار ويستمر حتى آخر الليل.

وتعرضت بسنت شوقي لموقف محرج في حفل زفافها، إذ تعثرت قدم بسنت شوقي، وكادت أن تتعرض للسقوط، إلا أنها تمالكت نفسها، وواصلت الرقص، وسط تصفيق من الحاضرين.

وبدأ الحفل بتسليم والد بسنت ابنته لمحمد فراج وبعدها قام فراج بتوجيه كلمة لبسنت، حيث قال لها "أنا ممكن أتكلّم عليكي وقت طويل أوي، بس طبعاً مش هينفع أقول كل اللى جوايا دلوقتي، أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمل مع بعض".

الصور الأولى من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بإطلالتين مختلفتين

بسنت شوقي بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها:

وفي حفل زفافها على شاطئ سهل حشيش، أطلت العروس الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل زفافها.

في الإطلالة الأولى، ظهرت بسنت شوقي بفستان زفاف أبيض ببطانة بيج، طويل مطرز بالدانتيل، بفتحة حرف الـv من عند الصدر، وبه فتحة ساق طويلة لأعلى الساق، ومزود باكستنشن من عند الكتف. واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن يكون شعرها الكيرلي منسدل على جانبي كتفيها.

ودخلت بسنت الحفل بصحبة والدها لاعب ومدرب الأهلي الأسبق كابتن شوقي عبدالشافي، واستمر بهذا الفستان فترة، قبل أن تبدله بفستان آخر أبيض اللون من قماش الستان، تميز بكونه بسيط وطويل ومنسدل لأسفل القدمين، وأبقت تسريحة شعرها منسدلًا في الإطلالتين.

أما محمد فراج، وارتدى بدلة بيج في أول الفرح، وأبدلها ببدلة أخرى مع الإطلالة الثانية لبسنت شوقي.

الصور الأولى من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بإطلالتين مختلفتين

نجوم الفن في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج:

وشارك عدد من نجوم الفن في حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، الذي أقيم في منطقة سهل حشيش بالبحر الأحمر.

وشاركت الفنانة هنادي مهنا، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، إطلالتها في حفل الزفاف، حيث ظهرت مرتدية فستان بلون اللافندر، مع تسريحة شعر كلاسيكية، معتمدة على مكياج عيون باللون الموف، وأقراط الأذن الألماسية.

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي، مساء الخميس الخامس من مايو/أيار الجاري، بليلة الحنة في مدينة الغردقة واختارا Theme للحفل مستوحى من العصر الإغريقي.

حيث ارتدت بسنت شوقي فستانًا باللون الذهبي الكستنائي من تصميم مرمر حليم، وجاء تصميمه بالكسرات يناسب هذا العصر، بدت كإلهة إغريقية وتركت شعرها الطويل ينسدل وهو مموج Curly، وزينته بإكسسوارات شعر من الجانبين، مع مكياج بنفس ألوان الفستان الكستنائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار