صور: السواد يطغى على احتفال نجوم الفن بعيد ميلاد دنيا عبدالعزيز!

  • الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
صور: السواد يطغى على احتفال نجوم الفن بعيد ميلاد دنيا عبدالعزيز!

 نشرت الفنانة الشابة دينا فؤاد مجموعة صور من حفل عيد ميلاد صديقتها الفنانة دنيا عبد العزيز، بحضور عدد كبير من الفنانات والفنانين، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات انستقرام.

ونسق حضور الحفل أزياءهم سوياً بتعمد ارتداء الفنانين والفنانات ملابس سوداء، كانت هي الطاغية على معظم الإطلالات، بينما ارتدى عدد محدود من الحضور ألوان غير الأسود.
الفنانة دنيا عبدالعزيز، ذات الـ37 عاماً، ارتدت فستان أسود قصير من الدانتيل بكتف واحد فقط، ويلف محيط الصدر خامة قماش منتفخة أضافت للفستان البسيط بريقاً وحيوية.

دنيا عبد العزيز من مواليد عام 1982، وبدأ ظهورها في السينما وهي طفلة في فيلم "صراع الزوجات، أحوال شخصية، الجراج"، واتجهت بعد ذلك للدراما ومن أعمالها: "المال والبنون، فريسكا، فارس بلا جواد".
وكان أخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز مسلسل "قيد عائلي" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، محمد نجاتي، أميرة هاني، ميرنا وليد.

أما الفنانة دينا فؤاد التي نشرت صور الحفل، فقد اعتمدت في ظهورها على إطلالة أنيقة حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود ذو أكمام شفافة ومتعرجة، مع ارتداء بعض الحُلي البسيطة مثل خاتم وسلسلة قصيرة على الرقبة وحلق في الأذن.
ظهرت الفنانة دينا فؤاد في إطلالتها بمكياج بسيط للغاية، حيث وضعت أحمر الشفاه الهادئ، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها.