الطب الشرعي يعلن سبب وفاة زوج البلوغر مريم جودة بعد وفاته المفاجئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
الطب الشرعي يعلن سبب وفاة زوج البلوغر مريم جودة بعد وفاته المفاجئة

كشفت مصلحة الطب الشرعي سبب وفاة محمد عبد اللطيف الشهير بتيفا، زوج البلوغر المصرية مريم جودة، والذي وافته المنية فجأة وبعد ساعات من نشر صور احتفاله وزوجته باستقبال العام الجديد داخل منزلهما.

وفاة زوج مريم جودة طبيعية

أكد تقرير الطب الشرعي بعد مناظرة الجثمان، أن وفاة محمد عبد اللطيف زوج مريم جودة هي وفاة طبيعية إذ ظهر الجثمان خاليا من أي إصابات ظاهرية. 

وناظر الطب الشرعي الجثمان بناء على قرار النيابة العامة للتحقق من وجود شبهة جنائية حول الوفاة المفاجئة لزوج البلوغر المصرية، إلا أن تقرير الطب الشرعي أكد خلو الوفاة من أي شبهة.

وعليه فقد أصدرت الجهات المعنية تصريحاً بدفن جثمان تيفا زوج مريم جودة، ليشيع جثمانه أمس الاثنين عدد كبير من الأصدقاء بمدينة الإسكندرية وسط حزن ودموع كبيرين.

مريم جودة ومحمد عبد اللطيف

ومريم جودة هي بلوغر مصرية وزوجها محمد عبد اللطيف، كانا قد تزوجا قبل نحو شهرين فقط، واحتفلا بليلة رأس السنة لأول مرة معا من داخل منزلهما.

وكتبت مريم جودة على جلسة التصوير التي انتشرت عبر السوشيال ميديا: "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت".

وأضافت مريم جودة: "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئًا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيني، دمت لي كل العمر".

الطب الشرعي يعلن سبب وفاة زوج البلوغر مريم جودة بعد وفاته المفاجئة

الجدير ذكره أن مريم جودة كانت قد أكدت في استجوابها أمام النيابة، أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صورهما المتداولة عبر السوشيال ميديا، مشددة على أنه لم يكن يعاني من أي تعب أو عرض مرضي.

في سياق متصل، أغلقت البلوغر المصرية مريم جودة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر وفاة زوجها بساعات قليلة ولم تفتحها حتى هذه اللحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار