تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة عن سبب وفاة هيثم احمد زكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 نوفمبر 2019
تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة عن سبب وفاة هيثم احمد زكي

تناولت التقارير الصحفية عن السبب الرئيسي الذي أدى لوفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر يناهز الـ 35 عاماً، بناء على معلومات وردت في التقرير المبدئي للطب الشرعي.


كشفت مصادر عن معلومات تخص التقرير المبدئي للطب الشرعي عن سبب وفاة هيثم احمد زكي، وهو أن الوفاة جاءت طبيعية وأنه عانى من مغص شديد كان نتيجة تناوله جرعة زائدة من عقاقير تقوية العضلات، حيث أنه كان يواظب على الذهاب إلى الجيم في الفترة الأخيرة، بحسب المصري اليوم.

وكشفت التحقيقات أن الراحل هيثم احمد زكي شعر بإعياء شديد، واستعان بأحد حراس الأمن من أجل أن يرافقه إلى الصيدلية للحصول على مسكن يخلصه من آلامه، وعلى إثره أخذ حقنتين ثم عاد مرة أخرى إلى منزله.


وعندما حاول حارس الأمن الاطمئنان على هيثم احمد زكي في اليوم التالي، لم يجب على اتصالاته الأمر الذي أثار القلق خاصة مع وصول خالته وخطيبته، ليتم إبلاغ الشرطة بعدم رده عليهم وعلى إثره صدر قرار بكسر باب الشقة فعثر رجال الأمن على الراحل ملقى في الحمام.

ومن جهة أخرى، كشف الدكتور أيمن حسان رئيس مصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين أنه تم الحصول على عينيات من جثمان هيثم احمد زكي، وارسالها إلى المعامل الطبية والكيماوية من أجل تحليلها ومعرفة سبب الوفاة بالضبط، بحسب تصريحه لفيتو.

أما عن موعد صدور تقرير الطب الشرعي النهائي للراحل هيثم احمد زكي، أشار رئيس مصلحة الطب الشرعي أنه خلال 10 أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار