تقرير الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
تقرير الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

كشف تقرير الطب الشرعي الصادر عن مصلحة الطب الشرعي، عن سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، الذي تعرض لحادث سير على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وصدر التقرير بعد ساعات من حدوث الوفاة.

التقرير الطبي لأشرف عبد الغفور

وأفاد التقرير الطبي الصادر عن حالة أشرف عبد الغفور، أن الفنان الراحل حضر إلى المستشفى في حالة سيئة للغاية، ودخل في غيبوبة إثر حدوث نزيف حاد بالمخ، ليتوفى فور وصوله.

وجاء في نص تقرير الطب الشرعي عن حالة أشرف عبد الغفور: "حضر أشرف عبد الغفور بسيارة إسعاف وهو في حالة فقدان كامل للوعي وفي حالة صحية سيئة، ويعاني من اشتباه نزيف حاد بالمخ، واشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك".

وفاة اشرف عبد الغفور

حبس السائق

السائق المتسبب في حادث أشرف عبد الغفور كان قد أكد في اعترافاته أمام النيابة، أن الطريق كان مظلماً، بينما كان يسرع بسيارته لأنه كان يريد أن يصل إلى نهاية الطريق بسرعة، لافتاً إلى أن مع ظلام الطريق ظهرت فجأة سيارة أمامه وبدأت في التزاحم معه، ليفاجأ بظهور سيارة الفنان أشرف عبد الغفور التي حاول تفاديها ولكنه لم يتمكن من ذلك مع الظروف المحيطة.

وأضاف المتهم أمام النيابة أنه اصطدم في النهاية بسيارة أشرف عبد الغفور دون قصده، مع ضغط الازدحام والسيارات المحيطة، ولكنه توقف فوراً بعد وقوع الحادث، معلناً صدمته حين فوجئ بهوية الفنان.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث سير مع وجود مصابين بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي ناحية مدينة الشيخ زايد، لتنتقل الأجهزة الأمنية فوراً مدعومة بسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث.

وقد تبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي يستقلها الفنان أشرف عبد الغفور اصطدمت بسيارة أخرى نوعها ميكروباص مما تسبب في إصابة الفنان الراحل وزوجته وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وفي تلك الأثناء لفظ الفنان أشرف عبدالغفور أنفاسه الأخيرة متأثراً بجراحه.

وأمرت النيابة بحبس السائق الذي تسبب في حادث التصادم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بفحص السيارة من قبل خبير فني لوضع تصور عن كيفية وقوع الحادث، وطلبت النيابة الحصول على عينة من دماء السائق المتهم وفحصها لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وفاة أشرف عبد الغفور

توفي الفنان أشرف عبد الغفور مساء يوم الأحد 3 ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ81 عاماً في حادث سير جمعه بزوجته التي تخضع للرعاية الطبية حالياً ولا تعلم بخبر وفاته حتى الآن.

ونعت ريهام عبد الغفور والدها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك في أول تعليق بعد الوفاة وكتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونين ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي".

أضافت ريهام عبد الغفور معلنة خبر الوفاة وتفاصيل الجنازة: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وفاة اشرف عبد الغفور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار