الطريقة الصحيحة لفرد الشعر بالمكواة المسطحة في المنزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
الطريقة الصحيحة لفرد الشعر بالمكواة المسطحة في المنزل

مكواة الشعر هي أداة تصفيف بالحرارة تستخدم لتسوية تموجات الشعر وتجعيده، ظهرت فكرة أداة تصفيف الشعر التي لا غنى عنها لأول مرة في القرن التاسع عشر. خلافًا للاعتقاد الشائع، كانت النساء واعية تمامًا بالموضة في ذلك الوقت. تطورت هذه الأداة بكل طريقة ممكنة على مر السنين. إنه يتميز الآن بأحدث مظهر وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. ومع ذلك على الرغم من كل مزايا هذه الأداة، إلا أن لها بعض العيوب التي يجب على المستخدمين التعامل معها يوميًا.

مكواة فرد الشعر

تم تطوير مفهوم أداة تصفيف الشعر التي لا غنى عنها في وقت مبكر من القرن التاسع عشر. كانت السيدات أيضًا واعية بالموضة، مع مرور الوقت، تطورت الأداة بكل الطرق. اليوم يتمتع بأحدث مظهر وهو سهل الاستخدام للغاية. ولكن حتى مع كل مزايا هذه الأداة، هناك بعض المشكلات التي يواجهها المستخدمون العاديون.

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لمكواة فرد الشعر مثلي، فأنا متأكد من أنك تواجه أيامًا لا يأتي فيها التمليس بالشكل الصحيح أبدًا. لقد وضعت تلك الأيام تحت فئة يوم الشعر السيئ، عندما لا يكون ملمس شعرك وتسريحة شعرك أكثر إزعاجًا. ومع ذلك فقد أدركت مؤخرًا أنه قد يكون السبب وراء ذلك هو التقنية الخاطئة أو المنتج الخاطئ. مهما كان السبب ، من المحبط الحصول على نتائج سيئة.

طرق استخدام مكواة فرد الشعر

الحصول على البداية الصحيحة

لا تبدئي أبدًا قبل أن تسخن المكواة المسطحة تمامًا. تأكد دائمًا من أن ملقط شعرك في درجة الحرارة المناسبة. من المفترض أن تؤدي المكواة المسطحة وظيفتها بشكل جيد فقط عندما يتم تسخينها بشكل صحيح. إذا فشلت في القيام بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر مع تجعيد الشعر بعد بضع ساعات فقط.

تنظيف المكواة للحفاظ عليها

تأكدي من نظافة المكواة المسطحة وصيانتها جيدًا. يجب التعامل مع هذا مثل أي جهاز آخر. يؤدي الغبار دائمًا إلى إعاقة الحرارة ويؤثر على النتيجة بشكل سلبي. لذا نظفيها وحافظي عليها جيدًا وإلا فلن تتمكني من الحصول على تمليس الشعر بشكل صحيح.

اغمسي قطعة قطن في الكحول المحمر ونظف المكواة بشكل صحيح. بمجرد الانتهاء امسحي المكواة بالكامل بقطعة قماش نظيفة. تأكدي من تنظيف المكواة مرة واحدة في الأسبوع.

تمشيط الشعر بشكل صحيح

مشطي شعرك بالفرشاة أو التمشيط جيدًا قبل البدء في كي الشعر. ثم مرة أخرى إذا كان شعرك مجعدًا جدًا، ابدئي بفك تشابك الشعر جيدًا واستمري في التمشيط بين تمليس الشعر. هذا يساعد في الحصول على الشكل الصحيح ويحافظ عليه لفترة أطول.

البداية دائما من مؤخرة الرأس

تأكدي من البدء بمؤخرة رأسك دائمًا. ثم ببطء اعملي إلى الأمام. من الناحية المثالية، يجب أن يكون الشعر الموجود في مقدمة شعرك هو آخر شيء يتم فرده، ويؤيد معظم المحترفين طرف تمليس الشعر هذا.

بوصة واحدة في كل مرة

في كل مرة تقوم فيها بتقسيم شعرك إلى أقسام مختلفة لفرد شعرك، اذهبي إلى أقسام بطول بوصة واحدة من الشعر في كل مرة. خذي قسمًا بقياس بوصة واحدة وقومي بتسويته جيدًا. لا تفقدي الصبر. لا بأس أن تمضي ببطء قد يستغرق تقسيم الشعر الخفيف بعض الوقت ولكنه سيتيح لك الحصول على شعر مستقيم مثالي وطويل الأمد.

النصائح التي يجب اتباعها أثناء شراء مكواه فرد الشعر

مكواة لفرد الشعر

أهم أداة يجب مراعاتها في مجموعة تمليس الشعر هي مكواة الشعر، أثناء البحث عن مكواة شعر، اختر الأفضل في السوق. لا يهم إذا كنت تريد شراء واحدة باهظة الثمن. أهم ميزة يجب أن تبحث عنها هي التحكم في درجة الحرارة. إذا كنت تستطيع التحكم في درجة الحرارة، يمكنك بسهولة تصفيف شعرك بشكل مستقيم أو الحصول على أي مظهر آخر تريده.

مشابك لتجزئة الشعر

من الأسهل دائمًا فرد شعرك في أقسام، لأن ذلك سيضفي كثافة على الشعر. الشعر المجعد له حجم أكبر من الشعر الأملس، ولكن إذا اتبعت عملية التمليس بشكل صحيح، فيمكنك الحصول على لمسة نهائية لطيفة لتصفيفك. استخدم دائمًا مشابك شعر ودبابيس شعر مختلفة واجعلها جزءًا من مجموعتك.

فرشاة شعر لفرد الشعر

مكون آخر ضروري في مجموعة فرد الشعر هو فرشاة الشعر المناسبة. لا توجد فرشاة خاصة لفرد الشعر، ولكن الاختيار الصحيح للفرشاة هو عامل مهم. هناك العديد من الفرش للاختيار من بينها المتاحة في السوق.

تعتبر فرشاة تمليس الشعر المستديرة المعدنية من أفضل الفرش. سوف يساعدك على فك تلك التجاعيد. الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة ضرورية أيضًا. سيساعد ذلك في فرد الشعر أثناء شد المكواة لأسفل للحصول على الانحناء الصحيح.

مجفف شعر لفرد الشعر

مجفف الشعر هو أفضل صديق للفتاة. سيعطي شعرك قاعدة دائمة حتى يستقر عند استخدام جل أو غسول فرد الشعر بالمكواة. يؤدي تجفيف الشعر إلى زيادة كثافة الشعر مما يجعل شعرك يبدو نطاطًا. سيساعد أيضًا على تبريد شعرك عند استخدام المكواة الساخنة لفرد الشعر.

بكرات مسطحة لفرد الشعر

تأتي البكرات المسطحة بأصناف مختلفة. أفضلها هو الذي يحتوي على وظائف مختلفة، والتي يمكنها أيضًا فك تشابك شعرك بسهولة. قد تأتي البكرات بمرفقات مختلفة. يمكنك استخدام البكرات لاكتساب أنماط مختلفة. هناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي تبيع بكرات سهلة الاستخدام وبأسعار مختلفة. الخيار لك. اختر واحدة حسب حاجتك. يمكنك تجربة تسريحات مختلفة بالإضافة إلى تمليس الشعر مع وجود هذه الأشياء في مجموعة فرد الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار