الفاشينيستا السعودية بيان لنجاوي تكشف عن حملها في جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
الفاشينيستا السعودية بيان لنجاوي تكشف عن حملها في جلسة تصوير

كشفت الفاشينيسا السعودية، بيان لنجاوي، عن نبأ حملها خلال جلسة تصوير خاصة، وثقتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“.

وأقامت لنجاوي، جلسة تصوير زينتها بالبالونات، وارتدت وزوجها ملابس بيضاء اللون، فيما حملت أثناء التصوير صور الأشعة، الخاصة بإثبات جنس الجنين، في الوقت الذي أثارت فيه فضول متابعيها بشأن جنسه.

ولم تصرح عارضة الأزياء السعودية عن جنس الجنين، واكتفت بكتابة تساؤلات في الجلسة، على غرار ”صبي أم بنت“، قبل أن تقوم بتفجير بالون ضخم، أرفقت عليه السؤال ذاته، لتخرج أوراق زرقاء صغيرة من البالونات في إشارة إلى أن جنس الجنين صبي.

ولم تكشف بيان عن وجه زوجها، الذي أخفت هويته في جلسة التصوير.

الفاشينيستا السعودية بيان لنجاوي تكشف عن حملها في جلسة تصوير

وكانت الفاشينيستا السعودية قد تزوجت قبل مدة قصيرة، وأعلنت في أغسطس/ آب عبر حسابها في ”إنستغرام“ عن زواجها، دون أن تورد المزيد من التفاصيل.

وتعد هذه الزيجة الثانية لبيان لنجاوي، حيث سبق لها الزواج، والحديث عن تجربة طلاقها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم تكشف فيه كذلك عن هوية زوجها السابق، وسط أنباء متداولة بين متابعين، أنه كان رجل أعمال سعودي بارز.

وتحول هذا النوع من الحفلات إلى تقليد متبع، ومنافسة بين مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إذ دأب الكثير منهم على إبراز طرق لافتة، وخاصة به، في محاولة لإظهار نفسه.

وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، قام المشهوران السوريان، أنس وأصالة، بالكشف عن جنس مولودهما، بطريقة أثارت جدلًا واسعًا بين المتابعين.

واستغل المشهوران شاشة برج خليفة الشهير في دبي، في تجربة يُعتقد أنها الأولى من نوعها في العالم، من أجل هذه المناسبة.

الفاشينيستا السعودية بيان لنجاوي تكشف عن حملها في جلسة تصوير

وأظهر مقطع فيديو يوثق تجربة الزوجين، أنس مروة، وأصالة المالح، وهما يقفان على مقربة من البرج الأعلى في العالم، بجانب أصدقاء ومقربين لهما، قبل أن تضيء الشاشة، معلنة أن جنس المولود هو ذكر.

ونشر الزوجان عبر قناتهما في ”يوتيوب“، مقطع الفيديو لتجربتهما الفريدة على يوتيوب، ليحقق ملايين المشاهدات، في غضون ساعات فقط.

كما تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انقسام بين المدونين حول التجربة، والمبلغ الكبير الذي صُرف على الإعلان، عبر أشهر برج في العالم.

الفاشينيستا السعودية بيان لنجاوي تكشف عن حملها في جلسة تصوير

بيان لنجاوي الفاشونيستا وسيدة الأعمال:

بيان لنجاوي، خبيرة الموضة والجمال من المملكة العربية السعودية، هي مؤسسة ومالكة منصة Store31 لدعم المصممين الناشئين والمواهب الشابة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. بالنسبة إلى Blossom Mina، حصلت بيان على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة.

شركة بلوسوم “Blosom” السعودية والتي تهتم بالمشاريع الاستثمارية المدارة من قبل النساء حصراً مهما كان حجمها بهدف المساواة بفرص الوصول نحو الأهداف، بالإضافة لملكيتها شركة الستوري 31 الرائجة في مجال الأزياء، كما عملت السيدة بيان لنجاوي كأول سفيرة لشركة السيارات اليابانية هيونداي، وتعتب  لنجاوي من أبرز الناشطات في السوشيال ميديا.

بيان لنجاوي من مواليد مدينة جدة السعودية، إلا أن تاريخ ميلادها مازال مبهماً ومجهولاً، ولكن بعض متابعيها رجحوا أنها تقديرياً في العقد الثالث من عمرها، استهلت مراحل دراستها الابتدائية في جدة ضمن إحدى المدارس الداخلية للبنات، توجهت بعد إنهائها المرحلة الثانوية إلى الإمارات العربية المتحدة بقصد متابعة الدراسة الجامعية ضمن صفوف الجامعة الأمريكية في مدينة دبي.

أما زوج بيان لنجاوي الأول هو محمد هنيدي، بحسب تصريحات بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، والمهتمين بأخبار محبوبتهم الأولى سيدة الأعمال بيان لنجاوي، والذي يعتقد بأنه رجل أعمال سعودي، إلا أن بيان كانت تحرص دائما على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدةً عن الإعلام والأضواء والشهرة، وكل ما تم جمعه من معلومات عن محمد هنيدي أنه انفصل عن زوجته بيان في شهر مايو/أيار من العام 2019،  والذي انتشر خبر انفصاله عن زوجته بعدما بثت اللنجاوي مقطع فيديو لها تؤكد واقعة طلاقها، كما أنها أرشدت من خلال الفيديو النساء المطلقات إلى سبل التخلص من أزماتهن النفسية الناجمة عن الطلاق، دون أن تذكر في البيان أية معلومة عن زوجها السابق محمد هنيدي.

إن زوج بيان لنجاوي الثاني هو شخص غير معروف إعلامياً أو حتى ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حرصت اللنجاوي على عدم بث أية معلومة عنه، ويذكر أن بيان أقدمت على الإفصاح عن زواجها الثاني الذي تم بتاريخ ال 30 من شهر يوليو/تموز الماضي خلال العام 2021، وهي من المشاهير الذين يحبذون إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء والشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار