الفساتين والتنانير التي يجب على النساء القصيرات الاحتفاظ بها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
الفساتين والتنانير التي يجب على النساء القصيرات الاحتفاظ بها

كما استطعنا أن نلاحظ في أسابيع الموضة الأخيرة، ستكتسب الفساتين والتنانير دوراً رائداً في المواسم التالية، لتحل محل تصميمات البنطلونات التي كانت تعتبر في السابق لا تقبل المنافسة، لقد أوضح المدراء الإبداعيون والخبراء في هذا القطاع كيف سنستخدم هذين الثيابين طوال عام 2022، على الرغم من أنهما يحملان شعار الخلود، إلا أنه لا يمكن التباهي بكونهما في صدارة الاتجاهات دون انقطاع. 

هل تتساءلين كيف ترتدين الفساتين والتنانير كامرأة صاحبة قامة قصيرة؟ حسناً، مع العلم أننا نواجه مقالتين ستتمكنين بهما من إضفاء شخصية مميزة، فقد قررنا أن نوصي بنسخ لكل منهما والتي يجب أن تحصلي عليها وقبل كل شيء، لأننا ندرك أن هدفك الرئيسي، على الأرجح هو تحقيق أسلوب مطلق مع كل واحدة من التنسيقات التي نقوم بتوضيحها لكِ. 

هنا نتعرف معكِ عن أنواع الفساتين والتنانير التي يجب أن ترتديها كل امرأة صغيرة الحجم في عام 2022.

إطلالة كاملة مع فستان قصير 

  • يجب أن تضعي في اعتبارك ألولاً أن اختيار الامتداد الصحيح للملابس التي ترتدينها سيكون مفتاحاً للحصول على النتيجة المرجوة، لهذا السبب، نخبرك أن التصميمات المصغرة مصممة للنساء اللواتي يرغبن في إطالة مظهرهن، حيث يطولن أرجلهن بشكل واضح. 
  • نقترح عليكِ إطلالة كاملة مكونة من فستان قصير وسترة منقوشة من التويدوبالمثل، نضع تحت تصرفك أيضاً أحد أحدث القطع التي أطلقتها مع فستان قصير متقلب باللون الوردي المكثف، مثالي للارتداء مع أحذية البوت الطويلة، لنتذكرك أن الميل نحو الأحذية ذات الكعب العالي إذا كان قياسنا أقل من 1.60، سيساعدنا على الشعور بالنحافة والطول.

فستان قصير ساتان مع معطف طويل

  • تميز الفستان الساتان بفترة التسعينات بالملابس الداخلية، اليوم، هو ثوب له مكان في جميع أنواع الأنماط، لقد ولت حقيقة استخدام فساتين الملابس الداخلية كمجرد أزياء للمنزل. 
  • في هذه المناسبة، الأسلوب المثالي للسيدات القصيرات هي ارتداء الفستان القصير مع أحذية مكتنزة وهي واحدة من الاتجاهات الأخرى من حيث الأحذية التي ستجعلنا نكتسب الطول.

فستان منسوج مع معطف أو وشاح من نفس اللون

  • في عام 2022 سنشهد عودة الحياكة أقوى من أي وقت مضى، قررت الجمالية المريحة التي اقتحمت صناعة الأزياء لتحويلها بالكامل خلال الأشهر الباردة.
  • سوف تتغلب الفساتين الطويلة المحبوكة مرة أخرى على خزانات الملابس لدينا وكونك امرأة صغيرة الحجم، فإن الحيلة تتمثل في ارتدائها بمظهر أحادي اللون.
  •  لطالما كانت أحادية اللون لصالح الفتيات القصيرات، لأنه من خلال اختيار صيغة أسلوبية للون واحد سوف تكتسبين طولاً أكبر بشكل واضح.

فستان بليزر بخطوط عمودية

  • من الاتجاهات الأخرى التي ستتخلل المشهد الأسلوبي في عام 2022 هو استبدال الخطوط الأفقية التقليدية بأنماط رأسية، مرة أخرى، إذا كان هدفنا هو الإطالة، فباستخدام هذا الاستبدال، سنجد خطاً مستقيماً وسيصبح هذا هو المفتاح للأسلوب الذي نبحث عنه. 
  • يتم تقديم هذا النموذج مع صغيرة بخطوط عمودية، مع بلوزة بيضاء ذات جمالية رومانسية.

تنورة جلدية ميدي مع شق جانبي

  • بالتأكيد سمعتي من قبل عن العلاقة الوثيقة التي تربط تأثير الجلد بأبرد شهور السنة ومع ذلك، بمرور الوقت، تمكن عشاق هذا القماش من جعلنا نرى أننا ربما كنا مخطئين عندما اعتقدنا أن هذه الملابس جاءت مع تاريخ انتهاء الصلاحية.
  •  التنانير ذات التأثير الجلدي في الموضة، فإن تصميمها وحركتها غير المنظمة ستجعلها تبرز كأفضل حلفائنا، حتى في فترات ارتفاع درجات الحرارة.
  •  الأفضل يتم وضعهم كقطعة أساسية في خزانة ملابس النساء القصيرات. 
  • يجب أن تختاري هذه النماذج ذات الفتحات الجانبية مثل تلك التي نعرضها لكِ من خلال (معرض الصور أعلاه) لأنه بفضل هذا العنصر سنكون قادرين على إطالة مظهرنا بشكل واضح.

تنورة ماكسي مع شق جانبي

بالرغم من إننا دائماً ما ننصح الفتيات القصيرات الابتعاد عن التصميمات الطويلة إلا أن هذا العام يختلف الوضع قليلاً، حيث كانت إيزابيل مارانت وإيترو وشانيل من الشركات التي أكدت الفوائد الأسلوبية للملابس ذات الفتحات الجانبية مع أحدث مجموعاتهم، في موازاة ذلك، رأينا كيف ظهر هذا على صيحات الموضة، إذن، ستصبح الفساتين والتنانير الطويلة ذات الفتحات الجانبية مثالية للمرأة صغيرة الحجم التي تسعى إلى الظهور بمظهر راقٍ وأنيق وشبابي للغاية. 

تنورة ميدي محبوكة بلون موحد

كما هو الحال مع الفساتين، سوف تتسلل التنانير المحبوكة إلى غرف الملابس لدينا، لتحظى بمكانة مميزة، كما ذكرنا في سابقاً في المقالة، يمكن للنساء القصيرات دمجها بقطع في ظلال متشابهة، من أجل تنسيق مظهر أحادي اللون أنيق. 

تنورة قصيرة منقوشة

  • اشتهرت التنانير القصيرة لأول مرة في الستينات كأداة ثورية لمن يرتديها وإطلاق تميز قبل وبعد في قواعد أزياء المرأة، بفضل هذا، لا يزالون اليوم موجودين في المجموعات الأكثر طلباً.
  • في عام 2022، كما يمكننا أن نرى، سوف نكتشف أكثر الإصدارات طليعية وحيوية منها، ثوب بدون شك لن تستطيع المرأة القصيرة الاستغناء عنه. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار