الفستان الترتر سيكون خيارك الأمثل لإطلالة لامعة أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
الفستان الترتر سيكون خيارك الأمثل لإطلالة لامعة أنيقة

عند التحدث عن الملابس اللامعة والأنيقة، هناك الكثير من الإطلالات الرائعة التي يمكن الحديث عنها، مثل فساتين الترتر والفساتين اللامعة والفساتين المرآة موجودة في كل مكان لعام 2023 لتعيد البريق، عرضت عروض أزياء إيرديم وجوناثان أندرسون ومايكل كورس وفالنتينو لخريف وشتاء 2023-2024 عدداً كبيراً من الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة المزينة بالترتر وغيرهم من دور الأزياء الأخرى الذين قدموا فساتين أنيقة مزينة، فمن المقرر أن تظل الفساتين البراقة على الموضة.

فستان ترتر باللون الأحمر

أظهرت لنا دور الأزياء العالمية الفستان الأحمر الترتر اللامعة يعود من جديد! كلاهما في إصدارات مختلفة من الطويلة وقصيرة وذات التصميمات الرومانسية ونحن نحب ذلك، كما أن الظل المثالي للون الأحمر يجعله أنيقاً.

فستان مزين بقطع الترتر الضخمة 

ظهرت موديلات لفساتين الترتر بقطع كبيرة الحجم تشبه فستان حورية البحر مع الشراح اللامعة التي تزين الفستان كله.

فساتين ترتر كلاسيكية

تعتبر الفساتين المرصعة بالترتر بمثابة أنماط مميزة للحفلات ومن المحتمل أنها لن تحصل على أقصى استفادة من عناصر خزانة الملابس الخاصة بكِ، ما لم يكن موديل كلاسيكياً أو ثوباً سترتدينه مرة أخرى أو تستأجريه ولكنه اتجاه جميل جداً  بحيث لا يمكنك تخطيه ومع ذلك، يمكن أن تبدو مبتذلة، لذا اختاري للفساتين الكلاسيكية المضمونة.

ما هو لون وطول فساتين الترتر

الفساتين ذات الترتر الفضي هي لون اللحظة ولكن لا يمكنك أن تخطئ أبداً مع اللون الأسود الكلاسيكي، لا تزال الفساتين بجميع أطوالها رائجة لعام 2024 وعندما يتعلق الأمر بفساتين الترتر لهذا العام، فلا يهم الطول بقدر ما يهم عامل التألق.

أفضل الفساتين الترتر بستايلات براقة 

فساتين الترتر المرآة هذه بعض الأنماط المفضلة لدينا في هذا الموسم، الكثير من هذه الفساتين البراقة تأتي بأكثر من لون واحد، لذا، يمكن أن تبدو الفساتين المزينة بالترتر رخيصة بعض الشيء إذا اخترتِ علامة تجارية للأزياء السريعة وبعض هذه الفساتين المصممة مذهلة، هذه الفساتين البراقة هي الأفضل من حيث الجودة ومواكبة الموضة.

كيفية تنسيق الفساتين الترتر

تعتبر فساتين الترتر مرادفة لكل ما هو أنثوي وساحر، لكنها يمكن أن تدخل بسرعة إلى منطقة مبتذلة، إذا لم تكوني متأكدة من كيفية تصميمها فيمكنك اختيار الألوان الرقيقة أو الكلاسيكية مثل الأسود وابتعدي تماماً عن الفساتين القصيرة جداً، حافظي على مظهرك أنيقاً ومتوازناً، من خلال الالتزام بالصنادل الأنيقة ذات الكعب العالي.

فساتين نهارية من الترتر

قدم المصممون العديد من الفستان النهارية المزينة بالترتر، عرض إمبوريو أرماني ملابس نهارية براقة مع الترتر الشفاف، مما خلق تأثيراً شفافاً وبعد فترة وجيزة، أطلقت فندي لأول مرة ملابس جاهزة للعطلات تتميز بالزينة المتلألئة، فكري في فستان قصير سهل الارتداء، استمر الوميض في عرض بوتيغا فينيتا على فستانين مشتعلين بلا أكمام؛ كلاهما من المؤكد أننا سنراه في بعض الحفلات خلال موسم الجوائز. 

فساتين الترتر الأنيقة

إذا كنتِ تعتقدين أن ملابسك البراقة مخصصة للاحتفال بالعام الجديد أو لحفلة بطابع الديسكو، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم هذا الاعتقاد لفصل الخريف، في عروض أزياء خريف وشتاء 2024، يستمتع المصممون بالترتر أكثر من المطبوعات الزهرية، مما يثبت أنه يمكن ارتداء التفاصيل اللامعة في أي مناسبة (وفي أي موسم). 

أفضل تسريحات الشعر مع الفساتين الترتر

من الأفضل إبقاء الشعر مفروداً ومفروقاً من المنتصف سواء كان ذلك لأعلى أو لأسفل مع الفساتين الترتر، المشكلة مع الترتر هي أن الشعر يمكن أن يعلق فيه عند الحركة، أصبحت زينة الشعر المصنوعة من الكريستال واللؤلؤ رائجة هذا العام، لذا إذا كنتِ تريدين مظهراً ساحراً تماماً، فأضيفي بعض إكسسوارات الشعر البراقة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار