الحقائب المزيّنة اختيارك الأمثل لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
الحقائب المزيّنة اختيارك الأمثل لإطلالة أنيقة

تمنح الملحقات دائماً هذه اللمسة التي تريدينها، تقدم الحقائب بشكل أساسي لمظهرك العنصر الضروري الذي تريدينه للحصول على النمط المناسب في مظهرك (متطور، ممتع، رائع)! حقائب اليد، كلتشات، حقائب يد بقابض، حقائب الظهر، حقائب الخصر، هناك أنماط لا حصر لها، ستجدين هنا الشركات التي يمكنك الاستثمار فيها في عام 2022.

في هذه الأيام، نحن نعيش في نهضة الحقائب مطرزة بالكامل أو المزيّنة، ظهر هذا الاتجاه لأول مرة في روح العصر خلال صيف 2018، لكن الناس أحبوا فكرة الحقائب اليدوية المرصعة بالجواهر والقوابض والأجسام المتقاطعة التي أعادوا إحياء الحركة لصيف 2019 أيضاًـ أصبح من الواضح للجميع أنه لا توجد طريقة خاطئة للحصول على حقيبة أنيقة مطرزة يمكنك ارتداؤها حتى مع الملابس الكاجول.

إن نصيحة Coco Chanel التي كانت تحظى بالاحترام على نطاق واسع "عند الإكسسوارات، اخلع دائماً آخر شيء وضعتيه" قد تم تجاهلها لصالح الذوق الفني الجديد والماكرة، لا تكتمل الملابس إلا إذا كانت متلألئة ورائعة ومخيفة، لا تكتمل الحقيبة إلا إذا كانت مغطاة بالخرز.

فلا يوجد لمسة كبيرة جداً ومميزة للغاية أكثر من حقيبة يد أنيقة تحمليها، خنا نقدم لكِ الأنواع المفضلة لدى خبراء الموضة والتي شاهدناها أيضاً من خلال عروض الأزياء.

حقائب مطرز أو المزينة

  • بدأت الحقائب المزينة بالخرز في الظهور بخجل في صيف عام 2021 وجذبت الانتباه على الفور.
  •  هذا العام ملأ هذا الاتجاه الصغير الرائع عروض أزياء باريس ولكن أيضاً أزياء الشارع بأكملها.
  • تم إطلاقها هذا العام بأنماط مختلفة وبخامات كثيرة وغير متوقعة، لذلك من المستحيل عدم العثور على خيار يتوافق مع مظهرك.

وإليكِ الأساليب الأربعة الأكثر شيوعاً التي اخترناها:

نمط فاخر

بعد خط المعرفة الكلاسيكي من شانيل، أطلقت العلامة التجارية حقائب مجموعة ربيع وصيف 2022 بتقنيات وضع الخرز والبلورات عالية الجودة.

اللآلئ

دائماً ما تكون اللآلئ كلاسيكية وشائعة، فهي المادة المثالية لاعتماد الاتجاه الذي يمنح دائماً لمسة رومانسية وأنثوية لأي مظهر.

مواد مختلطة

ليس بالضرورة أن تكون الحقيبة المصنوعة من الخرز مصنوعة من الخرز فقط، مزيج من المواد خلع مثل هذا الملحق الخاص، يتم دمج الخرز تماماً مع السلاسل والنسيج والجلد.

تصميمات جديدة

وبالطبع، بالإضافة إلى الحقيبة التقليدية، يمكنك العثور على الحقيبة المزيّنة بالخرز في علب صغيرة لأحمر الشفاه أو حقائب متحركة أو حتى ارتدائها كمجوهرات.

حقائب التسعينات

  • هناك الكثير من اتجاهات الموضة في التسعينات التي نفضل عدم إعادة ارتدائؤها (تتبادر إلى الذهن قبعات الدلو والسراويل القتالية)، لكن الحقائب المزيّنة بالخرز، من ناحية أخرى، يسعدنا تقديم فرصة أخرى. 
  • بعد رؤية هؤلاء الأطفال على أحضان نجوم الشارع ومؤثرين على إنستغرام، ننصحك من أن يكون لديكِ واحدة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار