اختاري الفستان الترتر لإطلالة مميزة بلمسة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
اختاري الفستان الترتر لإطلالة مميزة بلمسة جريئة

بالرغم من أن العديد من الفتيات لا يفضلن الترتر خصوصاً عندما يكون في فستان كامل إلا أن هذا الموسم قدمت لنا دور الأزياء تصميمات عصرية وأنيقة تناسب جميع أنواع الاحتفالات سواء لحفل زفاف أو حفل خاص أو حفل في مكتب العمل أو عيد ميلاد، فالفستان الترتر متعدد الاستخدامات وسيظل في الموضة إلى الأبد.

يتمتع الترتر بالقدرة على إضفاء الحيوية على أي لون، مع مجموعة متنوعة من الخيارات الكلاسيكية، مثل الفضة والذهب، إلى درجات الألوان الجريئة، مثل اللون الوردي الزاهي والألوان الأساسية، تقدم أنماط الفستان الترتر أيضاً فرصاً لا حصر لها للتصميمات، اختارت العديد من العلامات التجارية الفساتين ذات الخصر المنخفض أو الفساتين الترتر الفضفاضة للموسم القادم، في حين تمسك البعض الآخر بإطلالات ضيقة، التي تعانق الشكل المتلألئ.

كان الترتر وللمعان والملابس الجذابة أحد الموضوعات الشائعة، حيث اختارت العديد من العلامات التجارية التألق الفائق في مجموعات ربيع وصيف 2023.

موضة الفستان الترتر

  • الاتجاه المحدد للأشهر الماضية والسنة القادمة هو الرغبة في ارتداء ملابس لامعة تمتعنا والتي هي أساساً الحاجة إلى ملابس الحفلات الفخمة.
  •  الفستان الترتر هو الزي الليلي الأساسي ويوفر خياراً آمناً وممتعاً للمناسبات الخاصة أو لمجرد مناسبة عطلة نهاية الأسبوع العادية. 
  • أظهر ظهوره على نطاق واسع عبر العديد من مدارج المصممين لربيع وصيف 2023 أهميته المستمرة في العام المقبل، حيث يبحث البعض عن الكلاسيكية.

طرق ارتداء الفستان الترتر

  • إن الشيء العظيم في تصميم فستان الترتر هو أنه ليس معقداً لأنه، في كثير من الأحيان، يمكن أن يتحدث الفستان عن نفسه، الشيء الوحيد الذي يغير الزي هو التصميمات العامة للفستان في التي هي متناول اليد. 
  • إذا اخترتِ فستاناً مناسباً، بطول يصل فوق الركبة، فإن الخيار الأنيق لنقل مرتديها من مكان إلى آخر هو إقران الثوب بسترة كبيرة الحجم، أكملي الإطلالة مع حذاء بكعب عالٍ من الصندل وستحصلين على زي يمكن أن يتحول من مظهر غير رسمي إلى مظهر احتفالي في بضع ثوانٍ فقط. 
  • بدلاً من ذلك، إذا كانت الأولوية هي التألق، فيمكن إقران فستان فضفاض حذاء بكعب وحقيبة، مما يضفي مزيداً التأنق.
  •  في تناقض تام، يمكن لمرتديها أيضاً تحويل فستان الترتر إلى ملابس يومية.
  • في النهاية، سيكون فستان الترتر صيحة ملابس الحفلات التي لن تختفي أبداً على الأرجح، تجعل الاحتمالات اللامحدودة في كل من التصميمات والألوان واللمعان الناتج عن الترتر، ثوبك يجذب الجميع من حولك، كما هو موضح في الأمثلة في مدارج ربيع وصيف 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار