الفلك مع سمير طنب في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفلك مع سمير طنب في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014

برج الحمل :
21 آذار – 20  نيسان
مشاريع مهنية تتوضح. لكن قبل أن تُوّقع على أي إتفاق، تأكّد أنها تتلاءم مع قدراتك. الفرج قريب، حاوِلْ من جهتك أن تتفادى الجمع  بين الهموم المهنية والحياة العائلية كي تُبقي هذه الأخيرة واحة إستقرار وراحة وحب.

برج الثور :
21 نيسان ـ 20 أيار
المريخ الموجود في برج الجدي الذي هو برج صديق لك سَيُساعدك على مواجهة هذه العقبات. على الصعيد المالي، تُواجهك مصاريف طارئة وتضطّر إلى التطلّع إلى الإقتراض.على الصعيد العاطفي، لقاءات حميمة ستعطيك عزاءاً ودافعاً لإستقبال بعض الفرح الذي قد تفتقده هذا الشهر.

برج الجوزاء :
21 أيار ـ 21 حزيران
المشاريع تأخذ مجراها ومكانها الطبيعي بالرغم من بعض التفاصيل الضرورية لوضع النقاط على الحروف. حاوِلْ أن تتجه إلى الجوهري من الأمور في بحثك عن الحقيقة. «فالحقيقة، كما يقول:أناتول فرانس، الشمس لا يراها إلاّ من كانت له عين النسر».

برج السرطان :
22 حزيران –22  تموز
الأجواء الشخصية توحي لك بالاسترخاء وقضاء الوقت في المنزل ومراجعة أفكارك ومبادئك.المريخ لن يكون حليفك في مجال الأعمال. تُضاعف الإجراءات والمبادرات، تحصل على كل وسيلة أو مساعدة ضرورية لتركيز مشاريعك والخروج من المأزق الذي عانيته في الفترة السابقة.

برج الأسد:
23 تموز – 22 آب
تشعر بعدم النشاط. هذا طبيعي، فالشمس وعطارد والزهرة وزحل في أوضاع فلكية متضاربة. من ناحية العمل، عليك توقع بعض التباطؤ في نمو أعمالك. في حياتك الخاصة، عليك بأخذ بعض التراجُع قبل أخذ أي قرار بالإلتزام العاطفي أو الإجتماعي.

برج العذراء:
23 آب ـ 22 أيلول
المريخ في برج الجدي الذي هو برج صديق لك، هذا سيعطيك دفعاً جديداً نحو التقدّم: في العمل، القرارات المادية، تنظيم حياتُك الشخصية. كواكب حليفة لك موجودة في برج العقرب تقوّي من صلاتك مع المقرّبين وأيضاً على صعيد العلاقات المهنية. راجعْ طبيبك وإنتبه من تقلبات طقس الخريف. لا ترهق نفسك بالعمل كي تنسى بعض المشاكل الشخصية.

برج الميزان :
23 أيلول – 23 تشرين الأول
تُضاعف الإجراءات والمبادرات لتحصل على كل وسيلة أو مساعدة ضرورية لتركيز مشاريعك والخروج من المأزق التي عانيته في الفترة السابقة. أما انت ِسيدتي، فهذه الفترة قد تكون ملائمة لحب جديد أو لمرحلة مميّزة وحميمة مع الشرِيك.

برج العقرب:
24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الشمس ومركور والزهرة وساتورن في برجك، هذا هو الدعم حتى تُقاوم وتتحمل كل الصعوبات التي تقف في طريقك، في العمل أو في العلاقات مع الناس. مهنياً، أنت اليوم أحسن إطلاعاً على الوجهة التي يجب أن تسلكها وطلباتك مدروسة بشكل مُحكم.

برج القوس :
22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عليك بالتوقف والإستراحة لتنفس الصعداء ومراجعة بعض الأحداث. الزهرة يدخل إلى برجك ويدعم حياتك العاطفية: لقاءات، عودة علاقات أو إرتباط. كُن يقظاً وحاوِلْ أن تُمسِك بزمام الأمور منذ البداية قبل أن تتراكم الإخطاء.

برج الجدي :
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
بعض الإسترخاء النفسي وارد مع المقرّبين، وعلاقة حب واردة مع شريك يعجبك من الجنس الآخر. إذا كنت صديقي تعمل مع أحد المقرّبين أو الأصدقاء، إبقَ متيقظاً كي تتجنّب الوقوع في مشكلات مصدرها الخلط بين المشاعر ومتطلبات العمل.

برج الدلو :
20 كانون الثاني – 18 شباط
في عملك، الأمور لا تمشي كما هو متوقع وفي الحياة الخاصة، هناك حسابات يتوّجب حلّها. للنساء العاملات، إحتمال الحصول على وعد بالترقية في نهاية هذا الشهر، وللفتيات العازبات، إمكانية الرجوع إلى علاقة عاطفية قديمة.

برج الحوت :
19 شباط – 20 آذار
تتقدّم الأمور حسب مبتغاك وأيضاً في حياتك العاطفية فترة من العشق تضع حياتك وتبقى تتذكرّها لفترة. أما انتِ سيدتي، فتقومين بمبادرات حسّاسة تجاه بعض الأصدقاء المخلصين ولا تتأخري عن تأكيد حضورك إلى جانبهم في اللحظات التي يحتاجونك فيها.

إليكِ أيضاً: تاريخ ميلادك يكشف شخصيتك وطريقة تصرفك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار