التوقعات الأسبوعية للأبراج: من السبت 10 إلى الجمعة 16 كانون الثاني 2015

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يناير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
سمير طنب
برج الحمل
 
تيار من كوكب زحل سيساعدك على مواجهة الحياة والناس بايجابية ودبلوماسية وذلك بين السبت والثلثاء.
 
تيار آخر من كوكب اورانوس سيمكنك ان تواجه بهدوء وصفاء فكر مشكلة قد تتعرض لها وسيقوي من عزيمتك وتفاؤلك لمواجهة المعاكسات والانتقادات من محيطك. من الاربعاء الى الجمعة بخاصة لمواليد العشرية الثانية والثالثة بعض الفرص الايجابية ستجعلك مرتاحا ومتحمسا للانطلاق جيدا مع بداية العام 2015.
 
برج الثور
 
نشاط ومرح لا يثمنان السبت والاحد لأنك خرجت من عاصفة الطقس البارد وأنت من دون اذية ولن تتعرض لحوادث، مستمر ايضا في وضع برنامج لعائلتك وأولادك (اذا كنت متزوجا) لتمضية ويك ـ اند حافل بالمفاجآت.
 
مهنياً مع اول الاسبوع سيبدو كل شيء سهلا في عينيك وتكون قادرا على تخطي اي صعوبة وعلى تحقيق المستحيل.
 
برج الجوزاء
 
احذر التهور يا مولود الجوزاء هذا الاسبوع لان عطارد شفيع برجك قد يمدك بأفكار غير واقعية ولا تناسب اوضاعك العامة وأوقاتك الخاصة. كن صبورا اكثر فالاسبوع المقبل سيمدك تحت تأثير اورانوس كوكب المفاجآت والتغيير بالأفكار اللازمة لتنويع حياتك العملية وتحريك اي جمود محتمل قد تصادفه خلال هذه الفترة.
الفتاة الجوزاء تبدو جميلة وجذابة وبراعتها الفطرية في الكلام ستجعلها تنجح.
 
برج السرطان
 
مهما حصل فإنك لن تستسلم ولن ترضى بالقليل، بل ستتابع النضال بحزم لكن عليك ايضا تخصيص وقت للراحة والاسترخاء حتى يظل رأسك صافيا وشفافا وهكذا تتخلص من الوسواس والقلق والافكار السلبية التي ليست بعيدة عن طبيعتك القمرية (نسبة الى القمر شفيع برجك).
الفتاة السرطان تنجح في الحب وترى نفسها تتصرف بنضوج ووعي.
 
برج الأسد
 
جوبيتر في برجك يمنحك الفرصة المناسبة للمباشرة بالأعمال الطويلة الاجل والتي تتطلب حذرا وصبرا.عليك ان تتمالك نفسك جيدا حتى تتمكن من التركيز والقيام بمسؤولياتك. المرأة الاسد الموظفة تنتظر مكافآت او ترقية في عملها لكنها لن تحصل الا على القليل منها في الحب.
أنت متوتر وثقتك بالشريك مهزوزة وتراه بعيدا عنك.
 
برج العذراء
 
تيار من كوكب عطارد شفيع برجك سيقوي كفاءتك على الابداع والخلق والتميز، وذلك بين الاثنين والجمعة خصوصا لمواليد العشرية الاولى والثالثة. لا تخشَ من التعبير عن نفسك بكل الوسائل ولا تستمع كثيرا الى آراء الناصحين فآراؤك هي الاصوب.
الفتاة العذراء تنجح في دراستها لانها قوية في التركيز والتحصيل العلمي. في الحب الاجواء مستقرة.
 
برج الميزان
 
الزهرة هو الكوكب القائد في حياتك، يدير نشاطاتك وعلاقاتك المهنية تحديدا مع منافسيك ، فضلا عن مبادراتك. كما ينظم مصاريفك ونفقاتك ويجب ان تعرف ان هذا الكوكب هو سبب نجاحك في المجتمع ويقدم لك كل الاجواء العاطفية الملائمة. من الاثنين الى الاربعاء بعض العراقيل العامة لكن الخميس والجمعة تكون افضل وأقل ضغطا وأكثر سهولة.
 
برج العقرب
 
مع المريخ شفيع برجك ايام ممتازة لاتخاذ القرارات واثبات قدراتك. بفضل مبادراتك تحقق سريعا هدفا تابعته بشوق. مع اورانوس يمكنك توقع كل شيء. قرارات عاجلة غير متوقعة قد تؤدي الى نزاعات مهمة في وسطك المهني.
 
تكون ميالا بقوة الى الاستقلالية والمغامرة والسرعة. وقد لا تتحمل الصرامة فترد بالغضب. مع فينوس تميل هذا الاسبوع الى الاعمال الانسانية والخيرية.
 
برج القوس
 
مع وجود زحل في برجك من نهاية 2014 عليك توقع كل شيء: العراقيل محتملة في كل الميادين لكن كواكب اخرى ستعدل من وضعك وتجعلك متوازنا في تفكيرك وتصرفاتك وتبتعد عن التسرع في التفكير وأخذ القرارات. لا تؤجل عمل اليوم الى الغد بخاصة اذا احسست ان الفرص سانحة مهنيا اوعاطفيا فالحظ يمهل ولا يُهمل. مواليد العشرية الثالثة هم الاكثر توفيقا هذا الاسبوع.
 
برج الجدي
 
مع نبتون تكون مستعدا لتكريس نفسك لمسألة معينة قد تكون عملا انسانيا. في الاربعاء والخميس تكون اقل استعدادا للنضال. استعد اذاً لدراسة مشاريعك لوضعها على السكة لاحقا. احتمال خلاف مع شركائك او رؤسائك بسبب ميل منك الى نوع من عدم الانضباط. لبلوغ توازن عاطفي تام عليك بضبط مزاجك الكئيب، كما ينصح الاخذ بانتقادات المحيطين بك.
 
برج الدلو
 
كوكب اورانوس شفيع برجك يعدك هذا الاسبوع بالتجدد والمفاجآت بخاصة على الصعيد المهني وعلى صعيد التعارف على اشخاص فاعلين يمكن ان يوصلوك الى طرقات نجاح جديدة عليك.
 
الفتاة الدلو قد تخطئ في تصرفاتها مع الجنس الآخر لانها ستكون صريحة في اوقات وأمكنة غير مناسبة. المرأة الدلو تنجح مع زوجها في مواجهة الظروف الصعبة التي قد تطرأ مع نهاية الاسبوع.
 
برج الحوت
 
أنت على موعد مع الحظ هذا الاسبوع بخاصة الاربعاء والجمعة وعليك الاستفادة من الفرص وعدم تفويتها عليك. تتخذ مبادرات في الوقت الملائم، وعند نقاشها تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك وتلتزم بشكل مدروس بوعودك لانها مبنية على وقائع جيدة. الفتاة الحوت تعرف كيف تقنع شريكها العاطفي بأنها مناسبة له لعلاقة جدية وطويلة الامد.
 
شخصية وحظ مولود الاسبوع بين 10 و16 كانون الثاني
 
المولود بين 10 و16 كانون الثاني ينتمي الى برج الجدي الذي يعطيه الارادة والعزم والصبر والقوة. حظه عادي لكن جديته وجهده المبذول يجعلانه يصل الى النجاح اسرع من الحظوظ.
 
ـ أسعد أيامه: يوم السبت.
 
ـ أسعد ألوانه: الرمادي.
 
ـ أسعد أرقامه للحظ: الرقم 8 وتتغير حياته وأحواله كل 8 سنوات.
 
ـ أسعد زواج له مع طرف من مواليد ابراج العذراء والثور في الدرجة الاولى والسرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.
 
ملحم بركات ـ برج الحمل
 
يشعر ببعض المضايقات النفسية نتيجة شعوره بروتين حياته الشخصية والفنية. برأسه افكار وطموحات عمرها عدة سنوات وهو يظن اأن تقدم العمر يعمل ضد مصلحته وأن الفنانين الشباب ينافسونه في ما يقدمونه للناس. إلهامه الفني في التلحين الى تراجع وهو يرفض أن يلحن لفنانين عاديين ويفضل الاحتفاظ بالالحان الجيدة لنفسه. مصاريفه تزداد ومداخيله تقل والفلك ينصحه بتنظيم نفسه اكثر وضبط انفعالاته وأن يضع فيتو على عدد من الوسائل الاعلامية الصغيرة التي لا تبغي مصلحة الفنان بل السبق الصحافي. أسفاره قليلة وقد يناسبه تغيير نمط ألحانه أو الغناء لملحنين جدد.
 
سيرة ذاتية لسمير طنب
 
د. سمير طنب هو العالم الفلكي اللبناني الاول وصاحب اقوى موقع فلكي في الشرق الاوسط حسب تصنيف احد المواقع الاخبارية الشرق اوسطية المهمة حيث يزوره شهريا 3ملايين شخص من انحاء العالم.
 
. عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
 
. درس الفلك في جامعة بانكو(فرنساـ دوفيل).
 
. مستشار كبار السياسيين والفنانين اللبنانيين العرب.
 
. ملحن وموزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية.