أفضل التدريبات المناسبة لكل برج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
أفضل التدريبات المناسبة لكل برج

نحن جميعًا منجذبون لأنواع مختلفة من التدريبات أو الأنشطة. لكن هل فكر شخص ما في سبب تفضيله للياقة البدنية، فالبعض يفعل ذلك لأغراض، بينما يولد البعض ليكونوا مهووسين باللياقة البدنية. وبالتالي فقد حصلنا على قائمة أفضل تمرين لكل برج في علم التنجيم، فإن ممارسة التمارين أي نشاط بدني أو أداء أي نشاط بدني يبدو أشبه بعبء. فأفضل تمرين لكل برج يجب أن يساعدهم على إنشاء النشاط والتوازن العقلي.

أفضل التمارين الرياضية المناسبة لبرجك

برج الحمل

بالنسبة للرجال والنساء من برج الحمل، فإن الأنشطة البدنية تدور حول التحديات واختبار مواهبهم. لذلك فإن أفضل تمرين لعلامة برج الحمل يتضمن عادة الرياضات مثل الجولف، وفنون الدفاع عن النفس وما إلى ذلك. علاوة على ذلك من بين أفضل تمرين لهؤلاء الأشخاص ممارسة رياضة تنافسية.

برج الثور

يحب برج الثور الجري والمشي ورفع الأثقال. قد يكون من المحتمل أن هؤلاء الأشخاص قد لا يحبون هذه التدريبات. ومع ذلك وفقًا لصفاتهم، يجب أن تجعلهم ناجحين وعظماء في الحياة. إذا أراد هؤلاء السكان الأصليون إشراك حواسهم، فعليهم الذهاب للركض أو حتى التنزه بالخارج.

برج الجوزاء

يحب أصحاب برج الجوزاء التدريبات التي تتسم بالخفة والسرعة والإيقاع، فإن أفضل تمرين لعلامة البروج هذه هو التنس والركض وكرة المضرب. علاوة على ذلك يبحثون عن الخيارات التي تتضمن الإستراتيجية والسرعة. لذلك يجب أن يذهب Geminis إلى الرياضات الجماعية أيضًا.

برج السرطان

يميل الرجال والنساء المصابون بالسرطان إلى السماح لعواطفهم بالحصول على أفضل ما لديهم، وهذا هو السبب في أنهم بحاجة إلى الانخراط في نوع من الممارسة التأملية للحفاظ على أنفسهم. تسمح اليوجا لهم بتجربة كل عمل بشكل كامل، وهو بالضبط ما تشتهيه طبيعتهم الحساسة، مع تعليم عقولهم أيضًا للتخلي عنها.

برج الأسد

بقدر ما يكون أفراد برج الأسد قادة عظماء لعلامات الأبراج، فهم معجبون بالإبداع أيضًا. وبالتالي فإن أفضل تمرين لهم سيكون زومبا والباليه ورقصة القلب. سيكون تركهم في فئة من الإبداع والأضواء والتمرين هو الخيار الأفضل الذي يمكنهم الحصول عليه على الإطلاق. كانوا يميلون إلى أي موسيقى ويبدون الكثير من الحماس والاهتمام بها.

برج العذراء

مواليد برج العذراء هم من الوحدة في سعيهم لتحقيق الكمال. لذلك فإنهم يحتاجون إلى رياضة لديها القدرة على التحمل البدني والحدة الدماغية. وبالتالي فإن التدريبات مثل البيلاتيس والتنس واليوجا كلها جيدة لفرجوس. يجب أن يشمل هؤلاء السكان الأصليون أيضًا التأمل أو تمارين اليوغا في جدولهم الزمني.

برج الميزان

الرجال والنساء الميزان متعاونون بالفطرة. يحب هؤلاء الأشخاص ممارسة الرياضة التي تنطوي على العمل الجماعي والتخطيط. لذلك فإن أفضل التدريبات لسكان الميزان هي كرة القدم وكرة القدم. علاوة على ذلك تحظى الكرة الطائرة وكرة السلة ورياضات التخطيط الأخرى بشعبية بين الميزان.

برج العقرب

رجال ونساء برج العقرب متحمسون عندما يتعلق الأمر باللياقة والرفاهية. إنهم يحبون تجاوز حدودهم وتقوية قدراتهم العقلية والبدنية. لذلك من بين أفضل التدريبات لأشخاص برج العقرب الملاكمة وكروس فيت. كما أنهم يحبون أداء القرفصاء ويكرهون الملاكمة في المربع.

برج القوس

يعيش القوس من أجل المغامرة. لذلك بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، فإن أفضل التمارين عادة ما تكون في الهواء الطلق. لذا فإن أفضل التدريبات للرجال والنساء من برج القوس هي رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج ورياضات المغامرة. نادرا ما يشعرون وكأنهم تدريبات. بالنسبة لهم يتعلق الأمر أكثر باكتساب خبرات جديدة والوفاء بقائمة الأشياء الخاصة بهم.

برج الجدي

يعد الجري لمسافات طويلة وتسلق الصخور من الأنشطة المثالية للرجال والنساء من برج الجدي. يتمتع هؤلاء بالهوايات التي تتطلب جهدًا بدنيًا والعاطفية. وبالتالي فإن أفضل التدريبات بالنسبة لهم يجب أن تتضمن مزيجًا يساعدك على إسكات ناقدك الداخلي. ستدفعهم طبيعتهم التنافسية ومثابرتهم إلى القمة.

برج الدلو

من أفضل التدريبات لعلامات برج الدلو، يجب أن تكون ركوب الدراجات والترامبولين والباركور رائعة وواضحة وآسرة. هؤلاء الأشخاص يتوقون إلى أقصى درجات الحرية، ويمكن أن تساعدهم أنشطة ركوب الخيل في تحقيق كليهما. إن الضرورة الواضحة للتمرين شيء واحد، لكن القدرة على التمحور وتغيير المسارات على حفز اللحظة شيء آخر.

برج الحوت

الحوت كسول قليلاً في السلوك. لذلك فإن الأمر يتطلب الكثير من التمارين. لذلك فإن التجديف بالوقوف والتجديف بالكاياك واليوجا كلها تدريبات رائعة للحوت. لذا فإن أنشطة التأمل هي مكونات أساسية لهذه الوجود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار