الفنان عيسى السقار نجمًا لختام حفلات مهرجان جرش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
الفنان عيسى السقار نجمًا لختام حفلات مهرجان جرش

يلتقي الفنان الأردني عيسى السقار مع جمهوره خلال الحفل الذي سيحييه، مساء يوم غد السبت، الموافق الخامس من أغسطس الجاري، في ختام حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين.

حفل عيسى السقار في مهرجان جرش

يُقام حفل عيسى السقار على المسرح الشمالي. خلال تصريحات صحافية، قال السقار إنه يعد جمهور مهرجان جرش من الأردنيين والزوار العرب، بليلة فنية تاريخية ستبقى محفورة طويلاً في أذهانهم. خلال الحفل سيُقدّم السقار أغنية "احنا ناوينا على الفرح"، التي قدّمها بصوته بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهي الأغنية التي لاقت نجاحًا واسعًا وانتشارًا كبيرًا بين الجمهور، في بداية برنامجه الغنائي.

بالإضافة إلى مجموعة من أبرز أغانيه، والتي منها "دحية مذهلة" و"ردي شعراتك" و"سراقة حرامية" و"ست العريس" و"يما مويل الهوى".

مهرجان جرش للثقافة والفنون

يأتي مهرجان جرش للثقافة تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وإشراف الدكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية، ويشارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين من الأردن ومختلف أنحاء الوطن العربي.

يُذكر أيضًا أن فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية بدورته السابعة والثلاثين، أُقيمت خلال الفترة من 26 يوليو وتمتد حتى 5 أغسطس 2023 بمدينة جرش التاريخية، بمشاركة واسعة من الفنانين والفرق من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن بين النجوم المشاركين في مهرجان جرش 2023 النجم صابر الرباعي، ديانا كرزون، عمر العبداللات، نداء شرارة، زين عوض، أسامة جبور، حسام، وسام اللوزي، حسين السلمان، هاني متواسي، رامي الخالد، محمود سلطان، وحمدي المناصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار