الكونسيلر سلاحك لبشرة خالية من الشوائب

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
الكونسيلر سلاحك لبشرة خالية من الشوائب

نسبة قليلة من النّساء والفتيات يتمتّعن ببشرة نضرة خالية من العيوب، واعتماد كريم الأساس لعدة طبقات سيمنحك إطلالة مبالغ فيها من دون الوصول إلى الهدف. من هنا، يقدم لكِ خبراء تجميل ميبيلين نيويورك خطوات سريعة وبسيطة يمكنك تطبيقها بالكونسيلر لتحصلي على إطلالة نضرة لطالما تمنّيتها.
 

اكتشفي: ما هي استعمالات الكونسيلر التي لم تسمعي بها من قبل
 
إذاً لعلامات التعب وبقع الوجه الداكنة والندبات سلاح ناعم يقضي على مظهرها بسرعة، فبلمسة واحدة من الكونسيلر ستحصلين على نتيجة مرضية تعيد ثقتك بنفسك وتمنحك إطلالة مشرقة وجميلة، لذلك تسلّحي به واعتمديه من خلال تطبيقه على مكان البقع البارزة قبل وضع كريم الأساس.

تعرفي على طريقة إخفاء عيوب البشرة بخطوات سريعة من ميبيلين نيويورك:


1. احرصي على استخدام الكونسيلر بعد تطبيق كريم المرطّب وواقي الشّمس، وهنا ننصحك باختيار Dream Lumi Touch Highlighting Concealer الذي يتميّز بتركيبته الكثيفة التي تخفي عيوب البشرة بلمسة واحدة. ضعي منه تحديداً على أماكن البقع التي تريدين إخفاءها ولا تنسي تطبيقه تحت العين لتغطية الهالات السّوداء.

ننصحك باعتماد الكونسيلر باللون القريب إلى البرتقالي لإخفاء البقع الحمراء واختيار تدرّجات اللون الفاتح للبقع البنية والسّوداء.
 

قد يهمك أيضاً: كيف تختارين كونسيلر مناسب للون وطبيعة بشرتك؟


2. بعد الإنتهاء من إخفاء بقع الوجه حان وقت توحيد لون البشرة، من خلال تطبيق كريم الأساس بالتركيبة الناعمة والتغطية المثالية لذلك اختاري Dream Velours وابدئي بتطبيقه من وسط الوجه حتى الأطراف، إكتفي بوضع طبقة واحدة منه واحصلي على إطلالة ناعمة وبشرة نضرة غير مبالغ فيها.
 
3. لن تحصلي على لون بشرة موحّدة من دون وضع بودرة الوجه كخطوة أخيرة، لذلك اختاري Superstay Powder التي تضمن لك لوناً موحّداً مشرقاً يدوم لأكثر من 12 ساعة، والنتيجة: بشرة نضرة ومثالية لإطلالة يومية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار