ابن سارة الودعاني يفجر ضحك متابعيها بإصراره على أن خاله هو شقيقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021

فجر ابن سارة الودعاني ضحك المتابعين في مقطع فيديو نشرته خبرة التجميل الشهيرة، ظهر فيه ابنها  لأكبر، سعد، مع خاله، وحاول الأخير إقناعه بأنه أخو والدته وليس شقيقه، إلا أن ابن سارة الودعاني  كان يصر على أن خاله هو  أخيه.

ونشرت خبيرة التجميل السعودية مقطع الفيديو وسط تفاعل كبير من متابعيها اللذين تفاعلوا معها بتعليقات كوميدية تعليقاً على عفوية ابنها.

سارة الودعاني وأبنائها

خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني تعليق أكدت من خلاله على ولادة طفلها الثاني كما أعلنت خلال التعليق عن اسم مولدها الجديد مع تعليق مؤثر حمدت خلاله الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة التي رُزقت بها حيث قالت: الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة ورزقنا ربي بأجمل العطايا ،اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا.

اسم ابنة سارة الودعاني

اسم ابنة سارة الودعاني

 ومن خلال الصورة التي نشرتها صورة الودعاني أعلنت عن اسم طفلتها وهو سُكرة، إلا أن الجمهور أبدى استغرابه من هذا الاسم بالتحديد على الرغم من إعجاب الجميع به وانهالت التعليقات من عدد من المشاهير لتقديم المباركة لسارة الودعاني بعد ولادة طفلتها الثانية بخير وسلامة من أبرزهم روان بن حسين ونوف نبيل.

تعليقات الجمهور تنوعت حول اسم ابنة سارة الودعاني حيث اعتبر البعض أن اسمها غريب لأنه غير منتشر في السعودية وأكدوا أنها هناك موضة في اختيار الأسماء الغريبة في حين عبر آخرون عن إعجابهم بالاسم واعتبروا أنه لطيف وله وقع جميل عندما يسمعه الشخص لأول مرة.

ابنة سارة الودعاني

لسارة الودعاني ابها الأكبر سعد، وابنتها سكرة، وكانت نشرت سارة الودعاني بعض الصور من داخل غرفة المشفى منها لقطات بعيدة لابنتها سُكرة داخل الحضانة بجانب صور أخرى تستعرض ديكور غرفة الولادة التي زُينت بالريش الأبيض والشموع لاستقبال الطفلة مع باقات كبيرة من الورود البيضاء والطفلة نائمة  في سريرها.

من بين اللقطات التي نشرتها خبيرة التجميل السعودية والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع فيديو قصير لابنها الأكبر سعد وهو ينطق باسم شقيقته الصغرى بطريقة لطيفة ومليئة بالبراءة حتى أنه لم يتمكن من نطق الاسم بشكل صحيح بسبب صغر عمره.

ابنة سارة الودعاني في غرفة الولادة

حمل سارة الودعاني

وكانت سارة الودعاني عن حملها في طفلها الثاني خلال شهر يونيو 2020 حيث أطلت وهي ترتدي عباءة كشفت عن بروز بطنها وأعلنت عن خبر حملها قائلة: الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى.

إلا أن سارة الودعاني قللت من ظهورها على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة من الحمل واكتفت فقط بنشر صور ابنها الأول سعد لكنها ظهرت في فيديو تحدثت خلاله عن تغير ملامحها خلال الحمل بخاصة مع زيادة وزنها بشكل كبير وانتفاخ وجهها.

وتحرص سارة الودعاني على نشر صوره وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.