الكويتية شجون الهاجري تتعرض للضرب على يد منتج في ألمانيا.. فما هي القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الكويتية شجون الهاجري تتعرض للضرب على يد منتج في ألمانيا.. فما هي القصة؟
بعد انقطاعها عن مشاركة متابعيها ومحبيها وتواصلها الذي كانت حريصة عليه دائماً معهم عادت الممثلة الكويتية شجون الهاجري إلى متابعيها عبر حسابها الخاص على انستغرام أمس بمجموعة مشاركات وفيديوهات كشفت من خلالها تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل منتج ألماني يدعى سام ذلك أثناء تواجدها في برلين لتصوير مسلسلها الجديد "ذاكرة من ورق".
 
في البداية نشرت شجون صورة من كواليس تصوير المسلسل وعلقت عليها قائلة: " الحمد الله اليوم خلصت تصوير وراح اكون موجودة هل 10 ايام في برلين.. بس بو رامي دير بالك علي عشان المنتح سام الالماني امس جابلي الشرطة وكان يبي يعتقلني وطقني وانا ما قصرت فيه.. واليوم مهدد بعد يعتقلني بس حبيت اهلي والناس والصحافة يكون عندهم علم وشكراً والوحيدة الي دافعة عني ريم ارحمه"
 
ثم أضافت: "أمس سام تهجم عليا ودخل الغرفة وأنا نايمة وريم طردته، لما طلعتله شوحتله بيدي، جان يعطيني طراق، وبعدين افتلت عليا وطلبلي الشرطة. "
 
ثم عادت شجون ونشرت فيديو صغير قالت فيه لجمهورها كلمة واحدة وهي : "أحبكم" إلا أن الجميع لاحظ وجود غصة وحرقة في صوت شجون بالإضافة للدموع التي كانت تتلألأ في عينيها.
 
بعد ذلك نشرت النجمة الكويتيّة فيديو قصير بطريقتها الساخرة تحت عنوان "شكراً عامر شكراً سام".
 
حيث صرّحت فيه قائلة: " أنا للحين في الفندق وخلوني أعمل “شيك أوت” علشان اروح فندق تاني وللحين ما حد فيهم فكر ياخدني وينقلني فندق تاني"
 
وكانت أولى الداعمات للفنانة شجون الهاجري بعد الفنانة ريم ارحمه، الممثلة  الكويتية ملاك التي كتبت عبر حسابها على انستغرام قائلة: "بإختصار انتي جبل ومايهزج ريح وبإختصار اكبر طز بشنب رجال مايفتخر فيج... وحبتين وكلنا معاج وعساهم يموتووون بغييييضهم".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار