نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح على يد شقيقها وتنشر رسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح على يد شقيقها وتنشر رسالة خاصة

تعرضت الفنانة نادين الراسي للضرب على يد شقيقها الأصغر، سابستيان، ونشرت الفنانة الشهيرة أول تعليق عبر حسابها الشخصي وسط تساؤلات حول سبب تصاعد حدة الخلاف بينها وبين شقيقها وهل الأمر له علاقة بإرث شقيقها جورج الراسي أم لا؟.

وفي تعليقها  كتبت نادين الراسي، عبر حسابها الشخص على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محب شكراً على صلواتكن، وأنا من الله، الله ومنكن بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر".

هل تعرضت نادين الراسي للضرب بسبب شقيقها الراحل؟

وكشفت مجلة الجرس عن تعرض الفنانة نادين الراسي للضرب المبرح على يد شقيقها الأصغر، أمام والدتها التي تعاني من الشلل النصفي، ونتج عن تعدي شقيقها عليها جروح وكدمات شديدة نتج عنها دخولها في حالة انهيار عصبي.

كما كشف تسجيل صوتي لنادين الراسي نشرته نفس المجلة عن تعرض الفنانة اللبنانية نادين الراسي لتهديدات بالقتل، وأيضاً عن تعرض والديها للضرب من ابنيهما ساندرين وسباستيان في محاولة منهم للحصول على ممتلكات شقيقهم الراحل جورج الراسي.

وكانت نادين الراسي كشفت عن تعرض شقيقها للقتل إلا أنها لم تفصح عن أي تفاصيل أخرى، كما لم تكشف نادين الراسي عن سبب تعدي شقيقها عليها لتترك الباب مفتوحاً أمام التوقعات بأن تعرضها للضرب على يد شقيقها جاء بسب ميراث شقيقها جورج الراسي.

وكان الفنان جورج الراسي قد رحل عن عالمنا بعد حادث مأساوي أفقده حياته، وكشفت شقيقته عن لحظة تلقيها الخبر قائلة: إنها تلقت اتصالاً في تمام السادسة صباحاً من الإعلامية اللبنانية هلا المر ولم ترد على الاتصال، لتفاجأ بعدها بانتشار خبر وفاة جورج الراسي على منصات التواصل الاجتماعي، لتتلقى بعدها اتصالاً أخر من هلا بالتر لتخبرها أن شقيقتها ساندرا ووالدتها متجهون إلى المستشفى.

وقالت نادين الراسي إنها لم تستطع الاطمئنان على شقيقها وكانت تدرك من داخلها وفاته بالفعل، واصفة الأمر بأنه كان أصعب ما مرت به خاصة بعد أن نشر البعض صورة جثة شقيقها، موضحة أن الموت لم يعد له قيمة، مشددة على أنها ترفض الاستماع لصوت شقيقها جورج الراسي أو التسجيلات الصوتية الخاصة به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار