شجون الهاجري وزوجها حديث السوشيال ميديا: والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
شجون الهاجري وزوجها حديث السوشيال ميديا: والسبب!

اعتلى اسم الفنانة الكويتية شجون الهاجري، وزوجها، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع "غوغل" وكذلك الكلمات الأكثر تداولًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان البحث عن شجون الهاجري وزوجها متعدد الأغراض، فهناك من يبحث عن معلومات عن الفنانة نفسها، وهناك من يبحث عن معلومات تخص زوجها وحده، وهناك الكثير من الباحثين عن حقيقة انفصالهما، الذي انتشر قبل عدة أيام، وكذلك البحث عن أحدث أعمالها الفنية مع الفنان الكويتي بشار الشطي، الذي تتعاون معه للمرة الأولى.

حقيقة انفصال شجون الهاجري وزوجها:

مؤخرًا فجرت الفنانة الكويتية الشابة شجون الهاجري، قنلة من العيار الثقيل حيث أعلنت انفصالها مجدداً من زوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي.

شجون قالت: «نعم انفصلت عن أحمد، لكنني لا أريد الخوض في تفاصيل حياتي أو الإفصاح عنها، بل أريد التركيز بشكل أكبر على نشاطاتي الفنية من أجل جمهوري وكل من يحبّني ويدعمني، خصوصاً أنني قد مرّرت في الآونة الأخيرة ببعض العثرات». يذكر أن الفنانة الكويتية كانت قد عادت لأحمد منذ أشهر قليلة، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لهما على صفحتها بتويتر تؤكد على مدى حبها وتعلقها به.

شجوي الهاجري كانت قد أعلنت خطبها رسميًا يوم عرض مسرحية “زين إلى عالم جميل”، وانتشرت أخبار كثيرة عن الاضطرابات في علاقتهما. لكن انتهى ذلك الزواج في أبريل 2013، وعادا مرة أخرى في 2014، ولم يدم طويلًا هذه المرة، وأعلنت الهاجري انفصالهما مرة أخرى في سبتمبر 2014.

في هذا الوقت، أعلنت العديد من الصحف الكويتية أنها تربطها علاقة وثيقة بالسيد فهد العليوة، الكاتب والكاتب الكويتي الشهير.

تشارك شجون معجبيها العديد من الصور والفيديوهات التي تظهر إطلالتها ويتابعها أكثر من 4 ملايين.

شجون الهاجري وزوجها حديث السوشيال ميديا:

شجون الهاجري فنانة وممثلة كويتية. ولدت في 8 فبراير 1988 في الكويت. عمرها 33 سنة. بدأت حياتها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها من خلال المشاركة في عدة برامج. شاركت في أول مسلسل تلفزيوني لها، خطوات على الجليد والاختيار والحب يأتي متأخرًا. لكن أول دور مميز لها كان في مسلسل ثمن عمري عام 2002.

عانت شجون الهاجري في طفولتها عندما كانت تقيم في دار للأيتام، لكنها تبنتها عائلة كويتية، عائلة السيد مطر الهاجري وزوجته حياة. عاشت معهم حتى بلغت الثالثة عشر من عمرها، وانتقلت مرة أخرى إلى دار للأيتام.

شجون الهاجري هي أحد أشهر وأبرز شخصيات عالم الإعلام والفن في دولة الكويت، قامت بالمشاركة في العديد من المسلسلات والأفلام وحققت نجاحاً كبير.

شاركت شجون الهاجري في عدة أعمال منذ أن كانت طفلة في عمر السادسة وكانت تشارك في مسابقات رمضانية وعرفها الناس وكذلك المنتجون الذين أسرعوا لعرض عليها المشاركة في أعمال أخرى وتزداد شهرتها يوم بعد يوم ويهتم الجميع بأدق التفاصيل الخاصة بها كالمعتاد ولذلك في سنقوم بالتعرف على من هو زوج شجون الهاجري الحقيقي وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تزوجت الفنانة شجون الهاجري الكويتية من مدير أعمالها وهو أحمد البريكي والذي قام بالإعلان عن خطوبته بها في عام 2013 ميلادي، ولكن قررت شجون فسخ خطبتها منها في شهر أبريل من عام 2013 وعادت له في مايو 2014 حينما كانت في دبي، وقامت بالانفصال عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014 ولم تتزوج بعد، وهناك الكثير من الأقوال التي تقول بأنها على علاقة مع فهد العليوة وهو كاتب وأديب كويتي.

شجون الهاجري هي شخصية نسائية قوية تمكنت من النجاح في عالم الفن والإعلام، واشتهرت بشكل كبير في الكويت، فهي موهوبة في مجال التمثيل منذ صغرها، وشاركت في الكثير من المسلسلات والأفلام، ومن الجدير بالذكر أنها كانت من عمر السادسة تشارك في مسابقات رمضان، وقامت بتقديم عدة برامج حتى ذاع صيتها وانشهرت بشكل واسع في الكويت، ومن أبرز البرامج التي قامت بتقديمها برنامج كامل أنيسة والصواية عوينة.

جمهور شجون الهاجري في انتظار أحدث أعمالها:

متابعو ثنائي شجون الهاجري وبشار الشطي ينتظرون بفارغ الصبر عرض مسلسل “بيبي” الذي يجمع الثنائي مع المخرج محمد سمير في العمل الذي يتم تصويره في الكويت من إنتاج شركة إيجل فيلمز، جمال سنان. هذا العمل هو أول تعاون بشار الشطي مع الشركة المنتجة.

أما النجمة شجون الهاجري، فتتزامن مشاركتها في العمل الجديد مع عرض مسلسل “الهروب” على منصة “شاهد”، ويحظى بنجاح باهر.

يناقش المسلسل الجديد، الذي كتبه أحمد العوضي، مجموعة من القضايا الاجتماعية التي يصفها المجتمع بالجرأة، مع بعض الحبكات المصاغة بشكل جيد. وتتخللها مجموعة من التحديات والمفاجآت التي ستبهر الجماهير.

وينفرد “بيبي” في قصته بالعديد من قصص الحب والواقع التي تمثل كل أسرة عربية، ممزوجة بلمحات من الكوميديا الخفيفة والممتعة التي تتخلل أحداث القصة الرئيسية.

أبرز أعمال شجون الهاجري:

  • حكايات كويتية
  • الحب يأتي متاخراً
  • المسلسل الكرتوني قطعة 13
  • دنيا القوى
  • الاختيار الصعب
  • ثمن عمري
  • فضة قلبها أبيض
  • عديل الروح
  • عرس الدم
  • آخر صفقة حب 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار