شجون الهاجري تتعرض للهجوم بسبب قبلاتها لـ باسم مغنية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
شجون الهاجري تتعرض للهجوم بسبب قبلاتها لـ باسم مغنية

أثارت الفنانة الكويتية شجون الهاجري حالة من الجدل بسبب تبادلها القبلات مع الفنان اللبناني باسم مغنية خلال حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان.

هجوم على شجون الهاجري

ونشرت شجون الهاجري عدداً من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات والتي ظهرت فيها تصور لقائها مع عدد من المشاهير في لبنان والخليج خلال حفل الزفاف.

وظهرت شجون الهاجري أثناء احتضان الفنان اللبناني باسم مغنية لها قبل أن يتبادلا القبلات على الخد للترحيب كلاً منهما بالآخر.

وتكرر الأمر مع ظهور الفنانة الكويتية فاطمة الصفي التي ظهرت بصحبة شجون الهاجري والمنتج اللبناني جمال السنان وتبادلا الأحضان والقبلات.

وفي مقاطع فيديو أخرى ظهرت شجون الهاجري وهي ترقص مع عدد من المشاهير خلال حفل الزفاف ويبدو عليها الحماس الشديد.

وتعرضت شجون الهاجري لانتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تبادلها القبلات مع جمال السنان وباسم مغنية في حفل الزفاف، بينما دافع البعض عنها معتبرين أنها مجاملة فقط.

حفل زفاف ابنة جمال سنان

يذكر أن المنتج اللبناني جمال سنان احتفل بزفاف ابنته أمل مساء السبت 15 أكتوبر في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن في لبنان والخليج من بينهم الفنان محمد رمضان وعاصي الحلاني وتقلا شمعون وهدى حسين وورد الخال ونور الغندور وليلى عبد الله وفاطمة الصفي وشجون الهاجري ومهند الحمدي وغيرهم من النجوم

أحيا الحفل، عاصي الحلاني الذي قدم مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل عليها الحضور وخاصةً شجون الهاجري ، أما نادر الأتات الذي غنى أيضاً في الزفاف، ظهر في أحد الفيديوهات وهو يغني لـ ورد الخال، تقلا شمعون وجمال سنان.

وقدم محمد رمضان أيضاً مجموعة من الأغاني احتفالاً بالعروسين، حيث ظهرت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون في فيديو وهي ترقص بجانبه على نغمات أغنيته يا حبيبي.

ومن جهة أخرى تنتظر شجون الهاجري عرض مسلسها الجديد غسيل الذي شوقت الجمهور له قائلة: "انتظروني قريباً في تجربة جديدة.. مسلسل غسيل للكاتب فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار