المزج والابتكار داخل مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع و صيف 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 30 يناير 2017
المزج والابتكار داخل مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع و صيف 2017

تصميمات كريستيان لوبوتان لموسم ربيع و صيف  ٢٠١٧ سوف تجعل لهذا العام  مذاقاً خاصاً فقد استرجع المصمم الشهير ما فى خزانته من الوان زاهية  و رسومات للحيوانات  وفصوص براقة ليستخدمها  جميعها فى هذا الموسم .  تلك المجموعة الجديدة بها العديد من الاختيارات تتراوح  فى أناقتها ما بين اللمسات الأنثوية الرقيقة  للاحذية ذات الكعب العالي النحيل و الرباط حول الكاحل ، و مابين اللمسات الرياضية  للاحذية ذات النعل المطاطي  الرياضي و التي سوف نراها فى احذية البوت . الكعوب  ذات الأطوال القصيرة و المتوسطة فى هذا الموسم سوف توفر الراحة للقدمين  من الصباح و حتي المساء ، يرجع الفضل فى ذلك الي المزج  و الخليط الرائع  مابين  الأقمشة و الالوان المبهرة  و التصميمات عالية الحرفية. 


الموديل  Laygoya  بكعبيه  مقاس ٤٥ ملليمتر و ٨٥ ملليمتر  يمتزج فيه اللونان الأحمر و الأسود ،  أضيفت له لمسة من حقبة الستينات بإستخدام  رسومات الفهود  والكعوب  البيضاء  اللميعة . تم أيضاً  تثبيت  فيونكة عصرية علي مقدمة الحذاء لتزيد هذا الموديل جمالاً .اما الموديل Senoria 100  ذو اللون الأرجواني فقد أرتفع مفهوم  المزج  فيه الي اعلي المستويات  ، حيث امتزجت نقوشات الفهود و الترتر البراق ومقدمته  المفتوحة  من طراز  peep toe  d'Orsay.  اما الموديل Riveraluna 100  فقد مزج  ما بين القطيفة و الجلد اللميع المعروف باسم Cosmo 3D . اما  اللمسات الاخيرة  علي الحذاء فنراها في صورة فصوص جميلة تزين مقدمته. الموديل  Oaxacana بكعبيه  ٤٥ ملليمتر و ٨٥ ملليمتر فقد استلهمت خطوطه  من أفلام المخرج الايطالي المشهر " فيلليني ". شهدت التصميمات  الجديدة  ايضا  تعديلات  استوحيت من خطوط احذية الرجال . علي سبيل المثال الشراشيب Tassels التي تجمل احذية الجولف الرجالي  ، نراها مستخدمة فى احذية النساء  و ذلك ضمن  مجموعة من  الاكسسوارات التي تتضمن  خمسة أنوع من الفصوص و المسامير و غيرها ،  تم تثبيتها جميعها علي الكعب المعروف باسم Cosmic 3D. 

الحذاء Marchavekel 100 حذاء فريد من نوعه . كعب هذا الحذاء خيالي ،  تجسم  تفاصيله عبقرية المصمم الإبداعية . الحذاء يمكن ارتداؤه فى الصباح و المساء ، مصنوع   من القطيفة و منفذ يدوياً بايد حرفية ماهرة  اهتمت بكافة التفاصيل .اما  شنطة المساء الصغيرة  من نوع ال Clutch  و المسماة Vanité  فهي  تتشابه  فى تصميمها مع الكثير من الاحذية التي تم تعديلها فى هذا الموسم و المصنوعة من  من جلود الثعابين  النهرية ، الشنطة الوانها  جذابة و بها مقبض  مرصع بفصوص ال Swarovski حمراء اللون .  اما الشنطة Loubiposh فتاتي بتصميم جديد يحاكي  الزهور التي تختال  بجمالها داخل اللوحات الفنية التشكيلية.  تتوج تلك الشنطة بمجموعة رائعة من المسامير المعروفة باسم Aurora Borealis ، و التي تشتهر بجمال الوانها التي تتلألأ  كالنجوم فى السماء .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار