مجموعة Baldinini لربيع وصيف 2017 تدخل عالم السينما بألوانها الزاهية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2017
مجموعة Baldinini لربيع وصيف 2017  تدخل عالم السينما بألوانها الزاهية

دبي، الإمارات العربية المتحدة ) 7 فبراير 2017)- كشفت Baldinini «بالدينيني»، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في صناعة الأحذية والأكسسوارات، عن مجموعة ربيع وصيف 2017 حيث تضم مزيجا من الألوان الزاهية المستوحاة من عالم السينما.

وتتصف مجموعة بالدينيني لربيع وصيف 2017 بالأنوثة الفائقة وتعبّر عن نفسها من خلال الكعب وأحجامه المختلفة والقماش ذات الألوان المتناقضة والمتميزة بحبكتها المبتكرة المصنوعة من الجلد الذي يغطي أعلى الحذاء.

وتأتي مجموعة بالدينيني لربيع وصيف 2017 مستوحاة من أبطال فيلم yesteryear المتميزين بسحرهم الخالد، وتقدم أحذية بقالب رقيق تنبثق منه ألوان زاهية، ولا ننسى الكعب كأنه تحفة منحوتة بامتياز.

وتظهر مجموعة بالدنيني هَوس حرفييها في صناعتها واهتمامهم بأدق التفاصيل وطريقة الغرز الدقيقة التي تثري تلك الأحذية وتزيدها تميزاً.

صُنعت بدقة في ايطاليا، وتتوفر تلك المجموعة في متاجر بالدينيني في دبي مول وأوتلت مول وأوتلت فيلدج ووافي مول ومركز برجمان وياس مول في أبو ظبي

نبذة حول بالدينيني:
بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini  أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد إسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وإسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في  إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار