المكياج المناسب لتتألقي بفستانك الأحمر في الكريسماس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
المكياج المناسب لتتألقي بفستانك الأحمر في الكريسماس

تكسو ألوان الأبيض والأحمر والأسود احتفالات الكريسماس، وغالباً ما تختار الأنثى ارتداء فستان أحمر لاحتفالات نهاية السنة سواء كانت من صاحبات البشرة الفاتحة أو الداكنة، حيث يتربع اللون الأحمر على عرش الجرأة والتألق.

لكن عليك الاهتمام بكل التفاصيل من مكياج وشعر واكسسوارات إن رغبتِ بارتداء الفستان الأحمر، نظراً لأنك ستكوني نجمة الحفلة ومحط للأنظار. فما هو المكياج المناسب للفستان الأحمر؟

إليكِ عزيزتي بالخطوات طريقة عمل مكياج يلائم الفستان الأحمر:

مكياج الوجه:
يبرز اللون الأحمر عيوب البشرة، لذا يجب التأكد من الحصول على بشرة نقية موحدة اللون. 
ابدأي بترطيب بشرتكِ، ثم ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك بحيث يكون أغمق بدرجة. واستعملي الكونسيلر لإخفاء البقع أو أي عيوب أخرى في البشرة.

مكياج العيون:
بما أن الفستان الأحمر هو نجم الحفلة، فمن الأجمل أن يكون مكياجك ناعماً وغير مبالغ فيه خاصة مكياج العيون.
اختاري ألوان ظلال هادئة كالبني والبرونز أو الرمادي، ويمكن دائماً اختيار المكياج السموكي الأسود أو الدخاني الناعم للمزيد من التألق.
ثم ارسمي عينيكِ بقلم الكحل الأسود لتحديدهما وإبرازهما، جربي الآيلاينر المجنح أو رسمة عيون القطط لتحصلي على نظرة جذابة جريئة.

أحمر الخدود:
قد يجعل اللون الأحمر بشرتك تبدو باهتة، خاصة إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، هنا يأتي دور البلاشر ليعطي وجهك بريقاً وتألقاً لا مثيل له.
طبقي أحمر الخدود الهادئ كالزهري أوالدراقي، كما يمكنك تجربة البلاشر البرونز الوردي لإطلالة مميزة.
إن كنت من صاحبات البشرة الداكنة؛ طبقي البلاشر الوردي على رؤوس خدودك، وحددي خدودك عبر وضع الكونتور تحت الخدين.

أحمر الشفاه:
يمكنك اختيار لون موحد لشفاهك أي اللون الأحمر مثل لون فستانك. لكن إن أحببتِ أن يكون فستانك الأحمر هو نجم الحفلة؛ ننصحكِ بتجربة روج بلون طبيعي ناعم كألوان النيود الطبيعية.
حددي شفتيكِ أولاً بقلم كونتور من نفس لون الروج، ثم ضعي لون طبيعي وناعم من درجات النيود. أضيفي ملمع الشفاه لتحصلي على ابتسامة مشرقة وبراقة.

ارتدي فستانك الأحمر بكل ثقة مع هذا المكياج الطبيعي الناعم وتألقي خلال احتفالات نهاية العام على طريقة مشاهير السجادة الحمراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار