كيت ميدلتون تختار اللون الأحمر العنابي للاحتفال بالكريسماس

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون تختار اللون الأحمر العنابي للاحتفال بالكريسماس

تشتهر أميرة ويلز، كيت ميدلتون Kate Middleton، بارتداء اللون العنابي، خاصة عندما يتعلق الأمر بفساتين ملفوفة محبوبة. 

ليس سراً أن الكثير من الأحاديث تذهب في اختيارات أسلوب العائلة المالكة البريطانية ولكن ما هو الجزء الذي يلعبه اللون؟ ظهرت كيت ميدلتون مساء الخميس في حفلها السنوي الثاني كارول الكريسماس في وستمنستر أبي، ارتدت أميرة ويلز، 40 عاماً، فستاناً مخصصاً باللون الأحمر العنابي من Epinone London وهو الظل الذي أثبت شعبيته بين الضيوف الآخرين في هذا الحدث أيضاً بالإضافة إلى المطابقة مع ابنتها الأميرة شارلوت، كان أفراد العائلة المالكة يرتدون ظلالاً مماثلة مثل أخت كيت ميدلتون بيبا ماثيوز وابنة عم الأمير ويليام زارا تندال.

إطلالة كيت ميدلتون للاحتفال بالكريسماس

إطلالة كيت ميدلتون للاحتفال بالكريسماس

ارتدت أميرة ويلز معطفاً باللون العنابي بطول الكاحل مع إبزيم ذهبي على جانبي الخصر، تم استكمال الزي بإكسسوارات بنفس اللون، مثل الأقراط وحقيبة كلاتش والقفازات الجلدية وحذاء بكعب من المخمل، صرح البعض على أن اختيار كيت ميدلتون مؤخراً الألوان الزاهية هو رداً على تصريحات ميغان ماركل زوجة الأمير هاري خلال الفيلم الوثائقي Harry & Meghan الذي يعرض على منصة نيتفليكس قائلة أنها عانت من قواعد اللباس الملكية الصارمة واختيار ألوان محددة وهادئة.

إطلالة كيت ميدلتون للاحتفال بالكريسماس

ومن جانبه ارتدى الأمير ويليام بدلة باللون الأسود مع معطف وربطة عنق بنفس لون إطلالة كيت ميدلتون.

احتفال العائلة المالكة بالكريسماس

احتفال العائلة المالكة بالكريسماس

خرجت العائلة المالكة كوحدة عائلية ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لملاحظة أن كيت ميدلتون والأميرة شارلوت ترتديان فساتين حمراء متطابقة، علاوة على ذلك وصلت شقيقة كيت بيبا ميدلتون أيضاً بمظهر مشابه، مما أدى إلى ابتكار ثلاثية للأم / الابنة / الخالة.

احتفال العائلة المالكة بالكريسماس

تستخدم العائلة المالكة الصور بانتظام لتزيين بطاقات عيد الميلاد الرسمية الخاصة بهم والتي يتم إرسالها بعد ذلك إلى الأصدقاء والعائلة والزملاء، أصدر الملك والملكة صورة بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم في عطلة نهاية الأسبوع والتي التقطها المصور سام حسين، تُظهر الصورة الزوجين ينظران إلى بعضهما البعض خلال دورة الألعاب الاسكتلندية في المرتفعات بريمار في سبتمبر والتي حدثت قبل أيام قليلة من وفاة الملكة.

احتفال العائلة المالكة بالكريسماس

لم تكن حفلة عيد الميلاد التي أقامتها كيت هي المرة الأولى التي ينسق فيها أفراد العائلة المالكة ملابسهم من نفس اللون في شهر يونيو وهو الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الملك، التزمت النساء الملكيات بشكل أساسي باللون الأزرق، يمثل اللون الأزرق لسانت باتريك إيماءة إلى اللون الرمزي الأصلي لأيرلندا والذي يمكن أن يكون أيضاً ممثلاً للسيادة.