تألقي في الكريسماس بأفكار إطلالات أنيقة مناسبة للاحتفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 نوفمبر 2023
تألقي في الكريسماس بأفكار إطلالات أنيقة مناسبة للاحتفال

بينما يكون يوم الكريسماس Christmas في 25 ديسمبر، من المحتمل أن يكون البعض منا مشغولاً بحفلات عيد الميلاد طوال الشهر، أليس كذلك؟ وماذا يعني ذلك؟ يعني أنكِ بحاجة إلى إطلالة أنيقة لحفلات الكريسماس التي ستحضرينها سواء كنتِ مدعوة أو تستقبلين الضيوف في منزلك، فإن معرفة ما ترتدينه سيجعل الاحتفال ممتعاً.

هل أنت مستعدة للاحتفال؟ حسناً إليكِ أفكار لملابس الكريسماس لإلهامك.

ماذا ترتدي في حفلة عيد الميلاد: ما الذي يجب مراعاته

قبل أن ندخل في الكثير من إلهام ملابس حفلة الكريسماس الجميلة، إليكِ بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار ملابس لحفلتك هذا العام.

ما مدى رسمية مناسبتك؟

ما نوع الحفلة التي تحضرينها؟ هل هي علاقة مريحة مع الأصدقاء والعائلة أم حدث أكثر رسمية؟ هل هناك قواعد لباس تحتاجين إلى الالتزام بها؟

هل سيجعلكِ اختيارك للزي تشعرين بالثقة؟

هل ملابسك تجعلكِ تشعرين بالرضا؟ يمكن أن يكون الفستان أكثر إبداعاً ومصمماً ولكن إذا كنتِ لا تشعرين بالرضا فيه، فلا فائدة من شرائه.

ملابس من المخمل

من نواح كثيرة، المخمل مرادف لارتداء المناسبات الخاصة، خاصة في الأشهر الباردة، مع الأخذ في الاعتبار وزن القماش والملمس ولا توجد مواد أخرى تثبت إنها خاصة لموسم الأعياد أكثر من المخمل.

ملابس مزينة بالريش

تاريخياً، كان ارتداء الريش يشبه إلى حد كبير ارتداء الفرو ولكن مع تزايد البدائل الصديقة للبيئة، ليس عليكِ المساومة على الأسلوب إذا كنتِ لا تحبين مظهراً يجذب الانتباه، فيمكنك التحكم بالكمية المناسبة من الريش على القطعة التي تختارينها سواء على فستان أو بلوزة أو بنطلون أو تنورة.

ملابس بنقش الزهور

تختلف أزهار الشتاء قليلاً عن التي نراها في الصيف، فهي أكثر هدوءاً وداكنة ومزاجية وأكثر تجريداً من الزهور القصوى في الربيع والصيف، بالنسبة لارتداء الملابس بنقش الزهور في الكريسماس Christmas، يعد البراعم أو الإزهار الكامل أيضاً مرافقة رائعة للأقمشة الاحتفالية مثل المعادن والحرير، في حين أن الديباج والزهور المزخرفة تصيب على الجانب الأكثر رقياً، إلا أنها لا تزال مناسبة بشكل مثالي للارتداء اليومي.

أزياء لامعة

يمكنك تحقيق مجموعة واسعة من اللمعان باستخدام الألوان الميتاليك أو الترتر أو أحجار الراين، التي يتم خياطتها ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى، مثل الزينة المعدنية والملحقات المعدنية وحتى النسيج المطلي بالمعدن، يقدم كل منها مظهراً رائعاً، في حين أن الفضة والذهب يشبهان إلى حد كبير الاقتران المحايد والمثالي إلى جانب أي طباعة أو لون، فإن المطبوعات المعدنية، مثل الأزهار ونقش البيزلي  هي أيضاً طريقة رائعة لارتداء ملابس لامعة بالإضافة إلى ذلك، أي شيء معدني دائماً ما يكون مناسباً لملابس الحفلات.

نقش الكاروهات

جودك في حفلة الكريسماس يتطلب ملابس مناسبة لهذه الأجواء ولكن ليس عليك أن تكوني مثل شجرة عيد الميلاد، بدلا من ذلك، اختاري شيئاِ  أنيقاً للاحتفال وشيء سترتدينه مرة أخرى في وقت قادم، نقش الكاروهات هو أساسي لموسم الأعياد يمكنك اختيار فستان كاروهات أنيق أو تنورة من الكاروهات الأحمر أو كنزة من الكاروهات البنفسجي في كل الأحوال ستتألقين في هذه الطباعة الفاخرة.

ملابس الكريسماس

حفلات الكريسماس هي المرة الوحيدة من السنة التي لا يكون فيها ارتداء الملابس الفاخرة واللامعة مقبولاً فحسب، بل هي تقاليد يجب اتباعها وهناك تقاليد جديدة مثل حفلات سترة عيد الميلاد المبتذلة إلى البيجامات العائلية المطابقة، ثم هناك الأحداث الكلاسيكية مثل السهرات وحفلات العطلات المكتبية.
بغض النظر عما لديكِ في تقويمك في ديسمبر، فكل شيء مباح في هذا الأسبوع.

كنزة الكريسماس

عندما يبدأ الطقس في البرودة قليلاً، يمكن أن يعني ذلك شيئاً واحداً فقط، لقد حان الوقت للكنزة الشتوية الخاصة بالكريسماس، يمكنك تنسيق الكنزة مع أي شيء وكما يحلو لكِ وباللون الذي تفضلينه، كما يمكنك اختيار الموديلات المنقوشة أو لامعة الأنيقة التي تشعرك بأجواء الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار