الملكة رانيا تتألق بإطلالة رمضانية بالأزرق الملكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 29 مارس 2023
الملكة رانيا تتألق بإطلالة رمضانية بالأزرق الملكي

لا أحد يستطيع أن يقاوم جمال وأناقة الملكة رانيا العبد الله في كل مرة تشارك فيها صورها في احتفالات خاصة أو مناسبات عامة، فهي عادةً ما تترك بصمة في تاريخ الأزياء والموضة.

وفي ظهورها الأخير، حرصت الملكة على مشاركة الجميع إفطار رمضان 2023، الذي أقامته في قصر الحسينية لعدد من الفعاليات الشبابية وأصحاب الشركات الناشئة والمتطوعين والرياديين والإعلاميين في الأردن.

تألقت الملكة بإطلالة رمضانية باللون الأزرق الملكي الساحر، الذي لفتت بها جميع الأنظار، بسبب أناقتها وأسلوبها الفاخر والمحتشم، الذي طالما عودتنا أن نراها به.

إطلالة الملكة رانيا في إفطار رمضان مع شباب وشابات الأردن

إطلالة الملكة رانيا في إفطار رمضان مع شباب وشبات الأردن

اختارت الملكة رانيا لهذه المناسبة قفطان باللون الأزرق الملكي من توقيع دار Taller Marmo من تشكيلة صيف 2023 بتصميم فضفاض وأكمام طويلة كاب ووضعت الملكة رانيا حزاماً باللون الأحمر مزيناً بقطع فضية مزخرفة، لتحديد تصميم القفطان الفضفاض لوضع لمسة أردنية شرقية على إطلالتها.

https://www.instagram.com/p/CphO8MdMqo5/?hl=en

تميز تصميم القفطان بياقة عالية من الساتان مع وشاح حول الرقبة، يتدلى بطريقة عفوية على طول الفقطان وأكملت إطلالتها بحذاء أسود مدبباً من ماركة الأحذية البريطانية Jennifer Chamandi مصمم خصيصاً لها، مصنوع من جلد السويدي وجلد الثعبان وارتدت معه جوارب وحملت حقيبة كلاتش باللون الأزرق الماربل من Liliana Afshar والتي سبق أن استخدمتها سابقاً.

إطلالة الملكة رانيا في إفطار رمضان مع شباب وشبات الأردن

اختيار الملكة رانيا للون الأزرق الملكي هو في الحقيقة يعكس شخصيتها، فهذا الظل يعني الأمل والنجاح، ويعطي شعوراً بالفخامة الملكية وكعادتها ظهرت جلالة الملكة بتصفيفة شعر منسدلة كلاسيكة واختارت مكياجاً بسيطاً وناعماً باللون الخوخي.

إطلالة الملكة رانيا أول أيام رمضان 2023

إطلالة الملكة رانيا أول أيام رمضان 2023

في الحقيقة، هذه ليست المرة الأولي التي تختار فيها الملكة رانيا اللون الأزرق، ففي إطلالتها التي استقبلت بها شهر رمضان الكريم خلال حفل الإفطار العائلي مع أسرتها وأفراد العائلة الملكية، اختارت الملكة فستاناً ميدي كلاسيك باللون الأسود بياقة عالية، مزيناً بالريش الأزرق على طرفي الأكمام وحافة الفستان عند الكاحل، وتميز تصميمه من الأسفل بفتحتي ساق قصيرتين.

إطلالة الملكة رانيا أول أيام رمضان 2023

ما ميز إطلالة الملكة رانيا هي الحقيبة التي حملتها من تصميم الفنانة الأردنية جود شرّاب، التي نشرت صور الملكة عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، معبرة عن سعادتها قائلة: "كل الشكر لجلالة الملكة رانيا لإيمانها ودعمها الدائم للمصممات الأردنيات، الحقيبة مصممة خصيصاً لجلالة الملكة رانيا العبد الله، بتصميم السوسنة السوداء المرسومة يدوياً، وهي زهرة الأردن الوطنية".

نسقت الملكة رانيا مع هذه الإطلالة حذاء بوت أسود بكعب عالِ من ماركة جينيفر شاماندي، يتماشى بشكل رائع مع طول الفستان الميدي الذي كان أيضاً مُزوداً بحزام أزرق ووشاح صغير كان متدلياً على الكتف من نفس اللون وبذلك كان اللون الأزرق الملكي هو لون الملكة رانيا في أول أيام رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار