ملكة كابلي تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
ملكة كابلي تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنتها

نشرت ملكة كابلي مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنتها، وخطفت خبيرة التجميل السعودية الأنظار بمجموعة من اللقطات الدافئة مع صغيرتها.

وفي إطلالة من الإطلالات اعتمدت ملكة كابلي على بدلة باللون البيج اعتمدت على تصميم "كروب توب" وتوجت الإطلالة بالشعر الكيرلي الطويل، وتطابقت معها إطلالة ابنتها والتي اختارت لها نفس اللون.

ملكة كابلي وابنتها بإطلالة متطابقة

ومن بين إطلالات ملكة كابلي التي نشرتها خلال الساعات الماضية إطلالة اعتمدت فيها على اللمسات الكلاسيكية حيث اختارت اللونين الأبيض والأسود لبدلتها الكلاسيكية التي جاءت بتصميم البطن المكشوفة، ونسقت لابنتها إطلالة بنفس الألوان الأبيض والأسود لتوثق الفاشنيستا السعودية إطلالتها المتطابقة مع ابنتها بكاميرا هاتفها.

ملكة كابلي وابنتها

وباللون البرتقالي تألقت ملكة كابلي في إطلالتها الثالثة والتي ظهرت فيها بلمسات متماثلة مع ابنتها، حيث نشرت هذه الإطلالة عبر حسابها الشخصي وأرفقتها بتعليق: "لحظة عطاء".

ملكة كابلي مع ابنتها

وتفاعل الجمهور مع خبيرة التجميل والفاشنيستا السعودية والتي خطفت الأنظار بلقطات عفوية مع ابنتها، كما لفتت ملكة كابلي الأنظار بوجه منحوت في الصور، وهو ما أرجعه البعض لاعتمادها على الفلاتر، خاصة وأن الفاشنيستا الشهيرة لا تظهر بدونها.

ملكة كابلي مع ابنتها

يذكر أن هذه من المرات القليلة التي تنشر فيها ملكة كابلي صور لها ولابنتها تظهر فيها الصغيرة بوجهها، فعادة ما تصور ملكة كابلي ابنتها من الخلف أو تحرص على إخفاء وجهها بشكل غيرمباشر، وفي أحدث ظهور لابنة الفاشنيستا السعودية لفتت الصغيرة الأنظار بملامحها الجميلة وعفويتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار