جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة رمضانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة رمضانية

شاركت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها إطلالتها الرمضانية خلال أول أيام الشهر الكريم.

إطلالة جورجينا الرمضانية

خلال الصور التي شاركتها، ظهرت جورجينا وهي ترتدي فستانًا أخضر اللون، ووضعت على رأسها طرحة زرقاء لامعة. وطبقت مكياج بسيطاً للغاية. وفي يوم آخر أطلت جورجينا مرتدية فستاناً أبيض مزيناً بالريش على الأكمام، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها وكتفيها.

من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، شاركت جورجينا مع متابعيها صورة لها وهي تتناول الطعام في أول يوم من شهر رمضان المبارك. ظهرت جورجينا في هذه الصورة بالفستان الأبيض وبجانبها الطعام. وذلك أثناء جلسة تصويرها لأحد الإعلانات. وأرفقت الصورة السابقة بتعليق قالت خلاله: "أول يوم تصوير لي في رمضان".

جورجينا

جورجينا

جورجينا

مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مُصوّر ظهرت خلاله جورجينا وهي تتجول في أحد مولات العاصمة السعودية، الرياض، برفقة أبنائها. ظهرت جورجينا في الفيديو وهي تتجول برفقة أبنائها داخل المول وكانوا يقومون بالتسوق وشراء بعض الأغراض.

سابقاً، كانت عارضة الأزياء، قد شاركت في إحدى الفعاليات الخاصة بتدشين عطر جديد، وقد ظهرت جورجينا خلال الحدث مرتدية فستاناً أبيض ليعتقد العديدون، بشكل خاطئ، أن الصور من حفل زفاف جورجينا وكريستيانو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار