الممثلة الأمريكية آن هيتش تصاب بحروق إثر اندلاع حريق بسيارتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
الممثلة الأمريكية آن هيتش تصاب بحروق إثر اندلاع حريق بسيارتها

شهدت الحالة الصحية للممثلة الأمريكية آن هيتش، اليوم الأحد، استقرار نسبياً، وذلك بعد تصادم سيارتها بمنزل في لوس أنجلوس، ما تسبب في اندلاع النيران داخل السيارة وهي داخلها الجمعة الماضي، وما زالت تتلقى العلاج تحت الملاحظة في المستشفى.

وجاء في البيان، الصادر عن المتحدث باسم ​آن هيتش، "آن حاليًا في حالة مستقرة، عائلتها وأصدقاؤها يطلبون منك أن تكون في دعائكم وصلواتك، ونطلب أيضًا احترام خصوصيتها خلال هذا الوقت الصعب"، وفقا لما نشره موقع "فاريتي"

إصابة الفنانة الأمريكية ​آن هيتشي بحروق

أصيبت الممثلة  الأمريكية، ​آن هيتش بحروق شديدة، وذلك إثر اندلاع حريق هائل في سيارتها التي كانت تقودها، حيث كانت الفنانة تقود بسرعة رهيبة السيارة مما تسببت السرعة في اصطدمت بمنزلين واحدًا تلو الآخر،  الأمر الذي ترتب عليه إشعال النيران في المنزل الثاني المكون من طابقين، ولم يصب سكانه في الحادث، لكنه تسبب في أضرار كبيرة بواجهة المنزل الصغير.

الممثلة الأمريكية آن هيتش تصاب بحروق إثر اندلاع حريق بسيارتها

حادث الممثلة الأمريكية آن هيتش

قال تقرير إدارة الإطفاء التي انتقلت إلى موقع الحادث، إن  إخماد نيران الحريق الذي اندلع في سيارة الفنانة الأمريكية بسبب الحادث احتاج 65 دقيقة و59 إطفائيا للوصول إلى الهيكل الذي تضرر بشدة وإخماده بالكامل، وإنقاذ امرأة بالغة تم العثور عليها داخل السيارة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، ولم يتم الإبلاغ عن إصابات أخرى من قبل سكان العقارات.

الممثلة الأمريكية آن هيتش تصاب بحروق إثر اندلاع حريق بسيارتها

مستخدمو "تويتر" يتعاطفون مع حادث آن هيتش

فيما تمنى عدد كبير من الفنانين، الشفاء العاجل والسلامة للممثلة الأمريكية حيث تم نشر صور من الحادث الأليم وصورتها، خاصة بعد ما أعلن المتحدث باسمها عن إصابتها بحروق، وكان من بينهم الكاتب ستيف هوف، الذي كشف عن تعاطفه معها في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، وطلب  ضرورة الانتباه إلى صراع الممثلة الطويل والمفتوح مع مشاكل الصحة العقلية، قائلا "هذا محزن للغاية.. لقد كانت منفتحة جدًا بشأن تحديات صحتها العقلية ولكن كما يعلم أي شخص لديه أحباء يعانون من اضطرابات معينة، هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يعالجوا مرضهم بشكل مناسب لفترة طويلة جدًا".

الممثلة الأمريكية آن هيتش تصاب بحروق إثر اندلاع حريق بسيارتها

فيما بدأ المستخدمون بموقع توتير نشر منشورات عن تعاطفهم مع صاحب المنزل الذي اشتعلت فيه النيران في منزله نتيجة للحادث، حيث تضرر المنزل كثيراً بسبب دخول السيارة بوجهة المنزل.

من هي آن هيتش

 الفنانة آن هيتش، واحدة من الفنانات المخضرمة في مجال التلفزيون والسينما، حيث اكتسب شهرة في أواخر التسعينيات بسبب علاقتها العلاطفية بألين دي جينيريس، وبعد انتهاء العلاقة، قالت هيشي إنَّ التدقيق والسمعة السيئة كانا يضران بمسيرتها التمثيلية كثيراً، حيث شاركت آن هيتشيفي مجموعة من الأعمال السينمائية منها فيلم "Donnie Brasco" و"I Know What You Did Last Summer" إضافة إلى "Six Days Seven Nights".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار