هذا ما طلبه سلطان العتيبي بعد أن فقد أولاده الـ8 إثر فاجعة حريق منزله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
هذا ما طلبه سلطان العتيبي بعد أن فقد أولاده الـ8 إثر فاجعة حريق منزله

تحدث سلطان العتيبي الذي فقد أولاده الـ8 إثر فاجعة حريق منزله التي أثارت الحزن في المجتمع الخليجي، حيث أعلن عن طلبه من رواد السوشيال ميديا.

طلب سلطان العتيبي بعد فقده لأولاده الـ8 في حريق منزله

وقال سلطان العتيبي في مقطع فيديو متداول: "بخصوص كثر الكلام وكثر الإشاعات.. ترا ما يجوز.. صور عيالي حاطينهم بتويتر وبعض البرامج.. جزاكم الله خير.. بس انا مو قادر أدخل أتصفح وأشوف صورة عيالي متوفيين قدامي.. هذا طلب مني لكم.. شيلو صور عيالي.. لا تحطوا صور عيالي".

تعليق سلطان العتيبي على فقدان أولاده الـ8 في حريق منزله

وقال الأب الكويتي المكلوم في مقطع آخر: "هي فاجعة.. عيالي الـ8 راحوا.. الله يرحمهم ويسكنهم الجنة إن شاء الله.. صحيح شيء محزن.. أنا أبوهم.. وهذا شيء محزن لكن يشهد الله عليّ الوقفة بالمقبرة لما شفت جميع الشعب الكويتي.. هذا يثلج الصدر.. والحمد لله رب العالمين.. الله لا يوريكم مكروه لا بعزيز ولا بغالي.. والله يحفظ هالديرة ويحفظ شعبها.. والعيال في مكان أخير من المكان.. راحوا لدار البقاء ونحن في الدنيا في دار الفناء.. فالحمد لله رب العالمين".

وكانت واقعة وفاة أولاد سلطان نهار العتيبي بسبب حريق نشب بمنزلهم في منطقة صباح الأحمد السكنية في الكويت قد سيطر على وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا في الكويت ومختلف دول المجتمع الخليجي، حيث تعاطف الشعب العربي كله مع الأب المكلوم في تلك الفاجعة المأساوية، حيث حضر الجنازة أعداداً كبيرة من المواطنين برغم التحذيرات من عدم التواجد في تجمعات كبيرة خوفاً من انتشار عدوى فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار