آن هيتش في غيبوبة بعد الحادث والأطباء تتوقع عدم بقائها على قيد الحياة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
آن هيتش في غيبوبة بعد الحادث والأطباء تتوقع عدم بقائها على قيد الحياة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة الأمريكية آن هيتش، لا زالت في غيبوبة داخل المستشفى وعلى أجهزة الإنعاش، منذ وقوع الحادث في 5 أغسطس الجاري، بعدما تمكنت قوات الحماية المدنية من إطفاء الحريق وإخراجها من داخل السيارة، وتعاني من إصابة شديدة في الدماغ، حيث توقع الأطباء عدم إبقائها علي قيد الحياة كثيراً.

آن هيتش في غيبوبة

وقال الممثل الرسمي عن الفنانة الأمريكية آن هيتش، إن الممثلة الأمريكية في حالة صحية خطرة تعاني من إصابة شديدة في الدماغ، وما زالت في غيبوبة حيث لم تستعد وعيها منذ وقوع الحادث حيث أكثر من 6 أيام وهي في غيبوبة تامة، مما يجعل نجاتها أمراً غير متوقع على حد تعبيره.

آن هيتش حالتها خطرة

وأضاف المتحدث الرسمي عن آن هيتش، في بيان صحفي، عن تطور الحالة الصحية للفنانة الأمريكية، خاصة بعد تساؤلات العديد من الفنانين عن الفنانة وعن حالتها ومحبيها، خاصة وأن الحادث كان صعباً وخرجت منه بأعجوبة، وقال المتحدث في البيان :"نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة وصلواتهم من أجل شفاء آن، ونشكر الموظفين المتفانين والممرضات الرائعات اللواتي رعاها في مركز جروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز".

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الأمريكية آن هيتش

وأكد المتحدث "لسوء الحظ بسبب الحادث الذي تعرضت له، تعاني آن هيتش من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ولا تزال في غيبوبة وفي حالة حرجة، لا يتوقع لها البقاء على قيد الحياة".

وتابع :" آن تمتلك قلباً كبيراً ولامست كل شخص التقت به بروحها الكريمة، أكثر من موهبتها غير العادية، رأت أن نشر اللطف والفرح هو عمل حياتها، سوف نتذكرها على صدقها الشجاع وسوف نفتقدها بشدة".

وصية آن هيتش عند وفاتها

ومن المقرر أن تظل الفنانة الأمريكية على أجهزة الإنعاش القلبي، وذلك حتى بعد وفاتها لأن اختيارها كان التبرع بأعضائها بعد وفاتها، حيث ما زال  الأطباء يحددون ما إذا كان أي منها قابلاً للتطبيق أم لا.

حادث الفنانة الأمريكية آن هيتش

كانت الفنانة آن هيتش تعرضت لحادث صعب وذلك بسيارتها، أثناء قيادتها السيارة، صدمت منزل مكون من طابقين في حي مار فيستا بلوس أنجلوس يوم 5 أغسطس الجاري، حيث أدى التصادم  إلى اشتعال النيران في السيارة وهي بداخلها، إضافة إلى ضرر المنزل دون إصابة أصحاب المنزل، وعند وصول قوات الحماية المدنية والإسعاف تم إخراجها ونقلها إلى المستشفى مصابة بحروق شديدة وفي غيبوبة، وأكد الأطباء أنها في حالة حرجة للغاية".

وكشفت شرطة لوس أنجلوس، إنه تم العثور على مواد مخدرة في مجرى دمها، ولكن قد يكون ذلك ناتجاً عن الأدوية التي تم إعطاؤها لها في المستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار