الموت يفجع الشاب خالد بوفاة والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
الموت يفجع الشاب خالد بوفاة والدته

توفيت اليوم "الثلاثاء"، والدة نجم الغناء الجزائري العالمي الشاب خالد.
ونعى الفنان الشاب خالد والدته وقام بتوديعها بكلمات مؤثرة والدعاء لها، قائلا:" ارقدي في سلام يا أمي ... الله يرحمك"، وقال أيضا:" كنتي تدعي لي دائما... والآن حان دوري".

ونشر يعقوب المهنا، تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيها : “اعزي اخي الشاب خالد الحاج ابراهيم ..واخوي مجيد الحاج ابراهيم .. بوفاة والدة الشاب خالد…الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة الا بالله .. الدعاء اخواني للحاجة فضلا وليس امرا”.

الموت يفجع الشاب خالد بوفاة والدته

كما ونشر أقارب الشاب خالد صورة للراحلة بصحبة نجلها وكتب:" توفيت خالتي خديجة حاج إبراهيم أم الشاب خالد وفلالي ونور الدين.

حقيقة تعرض الشاب خالد للنصب

تعرض ملك الراي الشاب خالد لعملية نصب وإحتيال بعد إحيائه حفلا فنيا في العاصمة المصرية القاهرة.
 وبعدها لم يقبض كامل مستحقاته خلال ذلك الحفل، وقام بعدها بمقاضاة منتج ومنظم الحفلات لمطالبته بكامل أجره، وهو وليد منصور. 

 ليقوم المستشار القانوني "ياسر قنطوش" محامي الشاب خالد، وقال" النزاع لم ينتهي بعد"، وانما صرح وليد منصور عكس هذا الكلام.
فلم يقم وليد بسداد المبالغ المستحقة عليه لصالح الفنان الجزائري الشاب خالد، وتحدث الفنان الجزائري عن ما تعرض له وقان أنه لم يحصل على أجره كامل ولم يحصل الاتفاق الذي تم قبل بدء الحفل، وقال: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملا المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل السيد وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه فلم يقم بتحويل باقي المبلغ المتبقي ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعهود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد، ولكن دون جدوى".
وأضاف الشاب خالد أنه تواصل مع مكتب المستشار لاتخراذ الإجراءات القانونية، وعلق "لذلك تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السيد وليد منصور، وذلك بعد أن تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار