فنان شهير يفجع بوفاة والدته ويبكي الجمهور بكلماته المليئة بالأسى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2018
فنان شهير يفجع بوفاة والدته ويبكي الجمهور بكلماته المليئة بالأسى

فجع الفنان والسيناريست تامر حبيب بوفاة والدته لينعي الراحلة على حسابه على الفيس بوك، بكلمات مليئة بالحزن والأسى أبكت كل متابعيه.

شاهدي أيضاً: وفاة ابن فنان شهير في حادث أليم والنجوم يتهافتون في تقديم التعازي    

وأعلن تامر حبيب عن وفاة والدته عبر حسابه على الفيس بوك، من خلال نشر صورة لهما سوياً وهو طفل صغير، ثم علق برسالة مبكية على رحيلها قائلاً: " ينفع يعني تروحي احلي مكان و تسيبيني لوحدي ؟ اينعم انا كده لا هأخاف و لا اقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك".

تامر حبيب ينعي والدته بكلمات مؤثرة
وكتب تامر حبيب موعد جنازة وعزاء والدته الراحلة، حيث من المنتظر أن تقام الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم، بينما العزاء سيكون يوم الخميس المقبل بمسجد عمر مكرم.

وانهالت التعليقات على صورة وكلمات تامر حبيب المبكية من متابعيه، الذين دعوا له بالصبر والسلوان وللرحلة بالرحمة، داعين الله أن يلمهم الصبر على مصيبته الألمية.

تامر حبيب يعلن موعد جنازة وعزاء والدته الراحلة
ونعى بعض النجوم الراحلة والدة تامر حبيب على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنان أحمد داود الذي كتب على حسابه على انستقرام قائلاً: "إن لله وإن اليه راجعون...والدة الفنان تامر حبيب في ذمة الله...ربنا يرحمها يارب ويصبرك يا تيكو يا حبيبي".

كما كتبت الفنانة علا رشدي عبر حسابها قائلة: "توفيت والدة السيناريست الأخ الحبيب تامر حبيب...برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة".

تامر حبيب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار