النجمة نانسي عجرم تعلن هوية الفائز بمسابقة "هواوي كن أنت النجم"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
النجمة نانسي عجرم تعلن هوية الفائز بمسابقة "هواوي كن أنت النجم"
ضمن حفل فني حي أقيم في أتلانتس دبي وحضره حشد إعلامي غفير من كافة أنحاء المنطقة، اختتمت فعاليات مسابقة "هواوي كن أنت النجم" بإعلان النجمة نانسي عجرم اسم الفائز بالمسابقة التي أطلقتها "هواوي" على شبكة الإنترنت لإتاحة الفرصة أمام الآلاف من عشّاق ومعجبي النجمة العربية المتميزة نانسي عجرم لمقابلتها والغناء معها ضمن حفل فني مميز. ووقع اختيار لجنة التحكيم التي تترأسها نانسي على المُعلّمة اللبنانية الموهوبة فرح شخاشيرو لتتويجها بلقب المسابقة ومنحها جائزة من الذهب بقيمة 25 ألف دولار أمريكي.
 
وأمام حشد ضمّ 200 شخص وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية المرموقة، تناوب خمسة مشتركين على اعتلاء خشبة المسرح والغناء أمام النجمة نانسي عجرم والمنافسة للفوز بلقب مسابقة "هواوي كن أنت النجم". وفي تطور مفاجئ خلال الحفل، دُعيت متسابقة إضافية إلى اعتلاء خشبة المسرح والغناء أمام رئيس لجنة التحكيم وأعضاء اللجنة التي ضمّت إلى جانب النجمة نانسي عجرم كلاًّ من السيد أشرف فواخرجي والسيد سنديب سيغال، نائبي رئيس مجموعة أعمال ‘هواوي ديفايس’ لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط. وتُدعى المتسابقة الإضافية أرزو، وتبلغ عشر سنوات من العمر، وهي من أذربيجان وتقيم في دولة الإمارات. وعلى الرغم من صغر سنّها، أبهرت أرزو الجمهور بأدائها المتميزوحماسها للغناء أمام النجمة نانسي التي شكّلت مصدر إلهام كبير لأدائها الرائع. وعلى الرغم من أنّ أرزو فازت بمحبة لجنة التحكيم وتعاطفهم، إلاّ أن المُعلّمة اللبنانية فرح شخاشيرو تفوقت على جميع المتنافسين بأدائها وحضورها المتميّز.
وبهذه المناسبة، عبّرت النجمة نانسي عجرم عن حماسها وإعجابها بالمسابقة بالقول: "يسعدني أنه قد أتيحت لي فرصة اكتشاف مواهب جديدة ومذهلة لمشتركين متميزين من مختلف أنحاء المنطقة في مسابقة ‘هواوي كن أنت النجم’، والغناء إلى جانب موهوبين جدد من شباب المنطقة. وقد أبهرني الأداء والمستوى الرائع لكافة المشاركين. وأود أن أهنئ فرح مجدداً على أدائها الأكثر تميزاً، وأثني على جميع الذين تأهلوا للمرحلة النهائية من المسابقة" .
 
النجمة نانسي عجرم تعلن هوية الفائز بمسابقة "هواوي كن أنت النجم"
 
من جانبها، قالت فرح شخاشيرو الفائزة بمسابقة ‘هواوي كن أنت النجم’: "انتابني شعور رائع منذ اللحظات الأولى التي قمت فيها بتسجيل مقطع الفيديو بصوتي وتحميله على الموقع الإلكتروني للمسابقة. كما أسهم الكمّ الهائل من التعليقات
الإيجابية والإعجاب الذي تلقيته في تحفيزي وتعزيز ثقتي بنفسي. وبتأهلي إلى المرحلة النهائية من المسابقة، تمكنت من تحقيق حلمي بالغناء مع نانسي عجرم. وأودّ أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل الذين صوّتوا لي، ولنانسي وللجنة التحكيم وشركة ‘هواوي’ لتنظيمها هذا الحدث الرائع ومساهمتها في تحقيق حلمي."
 
النجمة نانسي عجرم تعلن هوية الفائز بمسابقة "هواوي كن أنت النجم"
 
بدوره، قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال ’هواوي ديفايس‘ لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: "تغمرنا سعادة بالغة حيال نجاحنا في تنظيم وإقامة هذه المسابقة المتميّزة في منطقة الشرق الأوسط. وعلى ضوء وصول عدد المشتركين فيها إلى ما يزيد على 200 مشتركاً من 10 بلداً، يمكننا أن نصنّفها كإحدى المسابقات الإقليمية التي تركت بصمة جيدة على طريق تشجيع مزيد من المواهب. ولقد تمّ اعتماد معايير دقيقة لقبول المشتركين، ما زاد بدوره من صعوبة عملية اختيار الفائز. كما نودّ أن نعبّر عن خالص شكرنا وتقديرنا للنجمة نانسي لإشرافها على كافة مراحل هذه المسابقة."
وتعتبر مسابقة "كن أنت النجم" منصة تسعى "هواوي" عبر تنظيمها إلى تشجيع أصحاب المهارات الغنائية المتميزة في المنطقة على اكتشاف مواهبهم الكامنة وتطويرها. كما تهدف الشركة إلى اكتشاف المزيد من المواهب وتطويرها بالإضافة إلى إيجاد قنوات تواصل إضافية مع الجمهور في المنطقة عبر إطلاق هذه الحملات الفريدة التي تسهم في تشجيع المواهب من كافة المستويات على المشاركة والكشف عن مهاراتهم وقدراتهم الحقيقية.