صور النجوم يصلون أسوان لحضور زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وهذا مطرب الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2017
عمرو يوسف وكندة علوش

توافد عدد من النجوم على مدينة أسوان لحضور حفل الزفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والذي سيقام اليوم الساعة الرابعة عصراً في فندق "أولد كتراكت".

شاهدي أيضاً: خاص شاهدوا الدعوة الرسمية لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش 

ومن النجوم الذين حرصوا على تسجيل لحظة وصولهم للمطار لحضور حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، كان الفنان أحمد زاهر الذي ألتقط صورة سيلفي مع زوجته هدى ومعهما الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي.

كما وصل أيضاً الزوجان المخرج هادي الباجوري وياسمين رئيس التي نشرت صورتين لها وهي على متن أحد القوارب في أسوان، كما شاركت محبيها على انستقرام بمقطع فيديو لصبي يغني على الطريقة النوبية.

ومع تداول صور النجوم الذين من المقرر المشاركة في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ظهرت الفنانة أيتن عامر وزوجها المصور عز العرب، كما حضر الفنان فاروق الفيشاوي.

وكشفت الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تكشف عن المدعوين في حفل الزفاف عمرو يوسف وكندة علوش، أن الفنان تامر حسني وصل لتوه إلى أسوان بصحبة زوجته بسمة بوسيل، مما يشير إلى إنه سيحيي الحفل.

والتقطت الفنانة ريم مصطفى صورة لها في مدينة أسوان، لتظهر بصحبة تامر حسني وزوجته.

ويعد هذا هو حفل الزفاف الثاني لعمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن أقيما حفلاً عائلياً في يوم 16 يناير، ليقررا الاحتفال  بزواجهما  بصحبة أصدقائهما في مدينة أسوان في فندق "أولد كتراكت" والذي صور فيه مسلسل "جراند أوتيل". 

سيلفي للنجوم أثناء سفرهم لمدينة أسوان لحضور حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

ياسمين رئيس في أسوان لحضور حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

ياسمين رئيس في صورة شقية على أحد القوارب في أسوان
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وريم مصطفى في اسوان لحضور زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار