انفصال طوني بارود وكريستينا صوايا بعد سنوات من الزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
انفصال طوني بارود وكريستينا صوايا بعد سنوات من الزواج
بعد أن انتشر خبر انفصال الإعلامي طوني بارود من زوجته ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، وبدأت التكهنات والتحليلات تتداول، إلى أن أعلنت رسمياً على لسان صوايا في لقاء أجرته مع جريدة الجمهورية.  
 
صوايا أكدت أن الانفصال قد حصل بالاتّفاق والتراضي بينها وبين طوني وأن لا خلاف أو نزاع بينهما. "نحن مُتّفقان، وقد اتخذنا هذا القرار المُشترك عن وعي كبير، وأتمنّى أن يحترم الجميع خصوصيّتنا".
 
وتضيف: "إطّلعتُ على بعض ما كُتب في الصحافة، وأودّ أن أدعو الصحافيّين وجميع الزملاء إلى عدم أخذ طرف في هذا الموضوع، سواء معي أو مع طوني. فلا داعي للانحياز إلى أيّ منّا لأنّنا متّفقان وأخذنا القرار سويّاً وبمسؤوليّة كاملة، ونحن لسنا على خلاف وهذا موضوع عائليّ بحت ويخصّني أنا وطوني وحدنا".
 
وعن أسباب الانفصال، تؤكّد: "الأسباب تخُصّنا ولم تخرج يوماً إلى العلن، فهذه أمور شخصيّة تحصل بين المرأة والرجل. أمّا ما يُحكى عن أسباب متعلّقة بقرارت مهنيّة اتّخَذَها كل منّا، فهو كلام عارٍ تماماً من الصحّة، فلطالما احترمَ كُلّ منّا توجّهات الآخر المهنيّة وطموحاته، ولا يمكن لأمور ثانويّة أن تكون سبباً لاتّخاذ أيّ ثنائي قرار الانفصال". 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار