باسم يوسف يستعد لعروض مباشرة في أبو ظبي والبحرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
باسم يوسف يستعد لعروض مباشرة في أبو ظبي والبحرين

يستعد باسم يوسف لعروض مباشرة مع سكان البحرين وأبوظبي خلال الشهر الحالي، وذلك ضمن فعاليات جولته التي أعلنت عنها شركة Platinumlist.

يقدم باسم يوسف عرضاً باللغة العربية في البحرين يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، على أن يكون العرض باللغة العربية.

ينظم العرض آيكونيكس وبلاي فيلد الترفيه على أن تتوافر التذاكر بسعر يقارب 40 دولاراً للتذكرة . وتفتح الأبواب في تمام الساعة 07:00 مساءً ليبدأ العرض في تمام الساعة 08:00 مساءً لضمان أن يكون الحضور لديهم وقتًا كافيًا للتنقل. 

وفي إعلان الشركة عن عرض باسم يوسف في البحرين جاء:  "استمتع بعبقرية الكوميديا لباسم يوسف، جراح القلب الشهير الذي اعتنق مهنة جديدة ككوميدي. اكتشف وجهة نظره الفريدة حيث يخطو على المسرح في فندق الدبلوماسي راديسون بلو في البحرين في يوم الخميس الموافق 23 من شهر نوفمبر 2023".

كما جاء في الإعلان: "غالبًا ما يُشبه باسم يوسف بجون ستيوارت كواحد من أهم مضيفي البرامج الساخرة في العالم العربي، وقد اكتسب يوسف شهرة كبيرة كمضيف لبرنامج البرنامج على الإنترنت، الذي غيّر وجه التلفزيون الشرق أوسطي. وبفضل مشاهدته الكبيرة غير المسبوقة والإعجاب الواسع، أصبح البرنامج الأكثر مشاهدة في المنطقة. لا تفوت الفرصة لحضور عرض هذا الكوميدي المصري الفائز بجوائز كوميدية مضحكة.”

عرض باسم يوسف في أبو ظبي

أما يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر فيقدم باسم يوسف عرضه في قصر الإمارات بالعاصمة أبو ظبي وقد بيعت جميع التذاكر للحفل.

وشوقت الشركة المنظمة للعرض الجمهور بكلمات شجعوهم فيها على الإسراع بالحصول على التذاكر قبل نفاذها وفي ترويجها للعرض كتبت: "الجراح القلبي الذي تحول إلى ممثل كوميدي، باسم يوسف، يؤكد أن الضحك هو أفضل دواء. احصل على جرعة من عرضه الساخر في عرض خاص في قصر الإمارات في 24 نوفمبر 2023".

وكان اسم يوسف تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب لقائه الأول مع بيرس مورغان، والذي التقيا بعده الثنائي في جولة ثانية في لقاء مباشر تحدث فيه باسم يوسف عن دعمه للقضية الفلسطينية

 وقال الإعلامي الساخر  معلقاً على لقائه الأول: "أنتم لا تعلمون الدنيا في العالم خارج العالم العربي كانت مشحونة لأي درجة.. صورة تانية خالص غير الصورة الواصلة للعالم العربي، الرواية المتصدرة كانت مُرعبة وكان من المستحيل الدفاع عنها تحت أي مسمى لدرجة أن مجرد التعاطف مع المدنيين في حد ذاته تساوي أنك موافق على ذبح الأطفال.. أنا شخصياً صدقت وعشان كده عملت الفيديو الذي تحدثت فيه عن الصورة في الغرب.. هل تتذكرونه؟".

وأضاف: ""محمد صلاح لو كان طلع وقتها وقال رسالته في الفيديو  كان تم ذبحه.. أناس كثر هاجموا محمد صلاح وقارنوا بين موقفه وقت الملكة إليزابيث وبين موقفه من أحداث فلسطين، ولكن هنا المقارنة مختلفة فالأمر مغاير تماماً، سيسألني البعض إذن لماذا تحدثت أنت، سأرد بقولي أن هذا هو قراري ومخاطرتي وكل شخص له ظروفه، وقد سكت كثيراً في مرات سابقة بسبب هذا الأمر". 

كما قال: "من يمر بظروف صعبة سيقدر.. ومن يشاهد من بعيد فسيكون من السهل أن يُزايد. لو أنت عملت حاجة عظيمة وضحيت، برافو عليك. أنت عظيم.. أنت ملهم، لكن لو فعلاً مريت بالتجربة أنت من جواك عمرك ما تفرضها على حد. يا أخي ده حتى في الإنجيل بتناجي ربنا وتدعيه: ولا تدخلنا في التجربة مش بتقول ونجنا من التجربة.. لأننا ضعاف.. أنا بعمل الحاجة لكي أرضي نفسي لا لكي أتباهى بها أمام الخلق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار