طرق ارتداء الأحذية الشفافة وفقاً لعروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
طرق ارتداء الأحذية الشفافة وفقاً لعروض الأزياء

الأحذية الشفافة لها مزايا كبيرة في التصميم وهو أن براعة الموضة واسعة جداً لدرجة أنها استحوذت على مواد مبتكرة، مثل الفينيل أو PVC، لتخبر قصص الأناقة من وجهات نظر جديدة، لم تكن التصاميم قيداً على هذا الاتجاه، الذي بدأ في الظهور منذ عقود ومع ذلك، فقد ذكرتنا السنوات الخمس الماضية أنه لن يكون مؤقتاً.

لذا، إذا كنتِ تعتقدين أن لديكِ بالفعل القطع الأساسية لخزانة الملابس، لكنك ما زلتي لا تملكي بعض الأحذية الشفاف، الشيء الأكثر أماناً هو أنه في نهاية قراءة هذا المقال، ستعتبرينها من بين أنواع الأحذية الأساسية التي يجب أن تكون لديكِ.

تكمن وضوح هذه الفكرة في حقيقة أنه يمكن ارتداء الأحذية الشفافة مع كل شيء على الإطلاق وهي نقطة لصالح الأحذية ذات الكعب العالي التي رأيناها في عروض الأزياء لعام 2022، من بين أكثر الموديلات تميزاً، لمحات ذات تنسيق صندل مع أحزمة أفقية، بالإضافة إلى أحذية السوار التي تفوز بكونها خياراً مريحاً، أيضاً بعض الشركات مثل أمينة معادي جعلت من تصاميمها هدفاً حقيقياً للرغبة، هذه الأشياء التي لا غنى عنها لعشاق الموضة موجودة هنا لتبقى للأجيال القادمة وهكذا سنرتديها في الأشهر المقبلة. 

حذاء شفاف مع فستان طويل

حذاء شفاف مع فستان طويل

  • عندما يتعلق الأمر بالتعددية، فإن الثياب الطويلة هي القطعة التي تكتسب ثقة الجميع، حيث يمكن ارتداؤها في كل من مواسم الصيف الحارة وفي تلك التي يتعين عليكِ فيها إضافة طبقات لتغطية نفسك من البرد. 
  • كان الجمع بينها وبين الكعب الشفاف هو نجاح عروض أزياء الخريف والشتاء والربيع والصيف أيضاً.
 

حذاء شفاف مع الفساتين القصيرة 

حذاء شفاف مع الفساتين القصيرة 

  • تسمح الأوراق الشفافة للكعب أن يكون الجوهرة التي نرتديها في ملابسنا، هذا هو حال التصميم الذي قدمته الشركة الإيطالية Giambattista Valli، في مجموعتها لربيع وصيف 2022.
  • ارتداء فستان قصير مع حذاء شفاف هو مفتاح الأسلوب الذي يحتفظ بأحد أكثر التأثيرات المرغوبة: تنحيف الشكل وبالتالي، من خلال إظهار الجلد من أطراف القدمين، سوف تخلق تأثير امتلاك أرجل أطول. 

حذاء شفاف مع الفساتين المنقوشة

حذاء شفاف مع الفساتين المنقوشة

  •  على ممر دار أزياء Stine Goya، تم إقران الكعب PVC مع معاطف الخندق المطبوعة.
  • يساعدنا هذا النموذج في رؤية كيف لا تتنافس المنسوجات الأكثر جرأة مع بعضها البعض. 
  • في هذا المظهر، كل شيء يتعلق بمعرفة كيفية موازنة الألوان ومرة ​​أخرى، تصبح الأحذية الشفافة الحذاء الذي ليس له هامش للخطأ.

حذاء شفاف مع التنورة الطويلة

حذاء شفاف مع التنورة الطويلة

  • في هذا الخريف، لن تقتصر التنانير الطويلة على الأحذية الطويلة، لقد  وصل الحذاء المصنوع من الفينيل أيضاً ليتناسب مع هذه القطعة الأساسية في خزانة الملابس.
  •  لا تخافي من الجمع بين المطبوعات والألوان المختلفة، فمن بين مزايا الأحذية الشفافة أنها لن تقاطع المظهر الأنيق لملابسك.