رانيا يوسف تتألق في إطلالة بحرية جديدة باللون الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
رانيا يوسف تتألق في إطلالة بحرية جديدة باللون الأبيض

نشرت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة لها في حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة بحرية رائعة باللون الأبيض.

وظهرت رانيا يوسف في اللصور وهي ترتدي قبعة ونظارة شمسية، واستعرضت رشاقتها في إطلالتها الجديدة بطلة بحرية ومكياج مناسب.

رانيا يوسف

يذكر أن رانيا يوسف إحدى الفنانات اللاتي واجهن التحرش عبر استخدام صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت رانيا يوسف صوراً في حسابها الشخصي لأشخاص قالت أنهم تحرشوا بها عبر صندوق الرسائل الشخصية.

 وكتبت رانيا يوسف في تغريدتها: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه".

خلال الأيام الماضية، تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند موقع التغريدات، تويتر، بين تغريدات لدعمها وأخرى لمهاجمتها.

وكتب عدد من مستخدمي موقع تويتر تغريدات لدعم رانيا يوسف والإشادة بموقفها الجريء في مكافح التحرش، وإصراراها على مواجهة المتحرشين والمطالبة بملاحقتهم قانونياً، وبين الهجوم عليها معتبرين أن "ملابسها سبب من أسباب التحرش بها"، حيث نشر البعض صوراً لها منتقدين ما أسموه "جرأة ملابسها".

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش يومياً، خاص في التعليقات على منشوراتها، وهددت بمقاضاة كل من كتب تعليق مسيء لها.

إطلالات رانيا يوسف

تشارك رانيا يوسف جمهورها من وقت لآخر بصور لإطلالاتها الرائعة، إلا أنها تواجه في بعض الأوقات انتقادات لإطلالاتها، وأحياناً أخرى تعليقات ساخر، وعندما تقابل رانيا يوسف تعليقات ساخرة من صورها تتفاعل معها بطريقة كوميدية، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صورها، لتعيد هي نشرها وتعلق عليها بشكل طريف.

وعلى الرغم من سخرية البعض من صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها اللون الأبيض، تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار