بالصور: انهيار نور الدين أوتشار نجم مسلسل أرطغرل في جنازة ابنته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
بالصور: انهيار نور الدين أوتشار نجم مسلسل أرطغرل في جنازة ابنته

فقد الممثل التركي نور الدين أوتشار، الذي لعب دور البطولة في المسلسل الشهير قيامة أرطغرل، زوجته السابقة وابنته في الهجوم الذي استهدف شارع الاستقلال وسط إسطنبول يوم الأحد، ما أسفر عن مقتل 6 مواطنين أتراك وإصابة العشرات.

وفاة ابنة نجم أرطغرل

أفادت وسائل إعلام تركية أن أرزو أوزسوي الزوجة السابقة للممثل التركي نور الدين أوتشار، وابنته يغمور أوتشار، لقيتا حتفهما إثر تفجير إسطنبول الذي استهدف شارع الاستقلال.

وشارك الممثل نور الدين أوتشار نجم أرطغرل، منشورا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك مرفقا بصورة لابنته يغمور البالغة من العمر 15 عاما والتي كانت ضحية الاعتداء وكتب معلقا: "أدعو الله أن يجعل قبرك نوراً، وأن يكون مقامك الجنة".

أضاف نجم أرطغرل: "الفتاة الرقيقة، ابنتي يغمور، التي فقدت حياتها في الهجوم الغادر على تقسيم، موجودة مع والدتها في مسجد أولو بعد صلاة العصر في شيرين إيفلار".

انهيار نجم أرطغرل في جنازة ابنته

ظهر نور الدين أوتشار منهارا في جنازة ابنته وطليقته في أحد المساجد الواقعة بمنطقة شيرين إيفلير في إسطنبول.

وشارك عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومواطنين أتراك في تشييع جثمان الفتاة الراحلة ووالدتها إلى مثواهما الأخير، وحاول عدد منهم مواساة الممثل التركي في مصيبته.

كما واسى نور الدين أوتشار عدد من زملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر يحمل اسم نجم أرطغرل موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد تداول أنباء وفاة ابنته في انفجار تقسيم.

لمشاهدة صور الجنازة وزيارة نور الدين أوتشار لقبر ابنته وزوجته الراحلتين فضلا طالعوا الألبوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار