انهيار دينا الشربيني في جنازة والدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
انهيار دينا الشربيني في جنازة والدتها

دخلت الفنانة المصرية دينا الشربيني، في حالة من الانهيار خلال تشييع جنازة والدتها بعد ظهر اليوم الخميس، حيث ظهرت في عدد من الصور وهي تستند على عدد من المقربين منها حتى تستطيع المشي.

دينا الشربيني تنهار في جنازة والدتها

وانهارت دينا الشربيني بالبكاء في جنازة والدتها التي خرجت من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وظهرت في حالة من الحزن الشديد ولم تستطع تمالك أعصابها من البكاء.

وحرص عدد من النجوم على دعم دينا الشربيني ومحاولة مواساتها خلال جنازة والدتها، كان من بينهم الفنان أحمد صلاح السعدني وريهام عبد الغفور ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ومجدي بدر، ومحمد ممدوح.

انهيار دينا الشربيني في جنازة والدتها

ووصل جثمان والدة دينا الشربيني إلى مسجد المشير طنطاوي لأدء صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر، قبل أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمقابر "الوفاء والأمل".

وكانت وسائل الإعلام المحلية كشفت عن تدهور الحالة الصحية لوالدة دينا الشربيني خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد وفاة زوجها في شهر أبريل الماضي.

وفاة والدة دينا الشربيني

وأعلنت دينا الشربيني، وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث كتبت: "إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وكانت دينا الشربيني مرت بحالة سيئة بعد وفاة والدها في أبريل الماضي، وعبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، استمرت دينا الشربيني في إبداء حزنها لفراق والدها، ونشرت مجموعة من الأدعية، وطلبت من متابعيها ترديدها صدقة على روح والدها، كما طلبت منهم قراءة سورة الفاتحة: " "فراق الأب صعب أوي ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يا رب من فضلكم ادعوا له هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار