انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

أقامت الفنانة السورية جمانة مراد عزاء طفلتها ديانا التي توفيت الأسبوع الماضي، وحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في العزاء.

جمانة مراد تقيم عزاء لابنتها ديانا

وكانت الفنانة درة التونسية في مقدمة المعزين والفنانة وفاء عامر، والكاتبة إنجي علاء، إلى جانب العديد من أهل وأصدقاء جمانة مراد، وغير العاملين بالمجال الفني والنشاط الدرامي.

وظهرت الفنانة جومانا مراد اثناء عدد من اللقطات لعزاء ابنتها في حالة من الانهيار أثناء استقبال المعزين.

ورزقف جمانة مراد في شهر أكتوبر الماضي بتوأم هما ديانا وعلي من زوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو، بعدما انتهت من تصوير مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة المصرية يسرا.

وكانت ديانا تعاني من حالة مرضية صعبة، وظلت طيلة الأشهر الست الماضية تعاني من مرض رفضت والدتها الإفصاح عن طبيعته، حتى لاقت ربها في نهاية شهر مارس الماضي.

جومانة مراد تنعي ابنتها

وأعلنت الفنانة جومانا مراد عن وفاة ابنتها الطفلة الصغيرة ديانا.وبكلمات مؤثرة نعت جومانة مراد ابنتها التي توفيت 29 مارس، إذ نشرت صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام".

وعلقت جومانة على الصورة كاتبة:"الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.