بالصور: قصة مغامر مصري أبكى العالم بحبه لزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
بالصور: قصة مغامر مصري أبكى العالم بحبه لزوجته

ربما سمعت من قبل عن صفحة "Humans of New York"، "مواطنو نيويورك"، وهي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يديرها شاب أمريكي اسمه براندون، وتحظى بمتابعة أكثر من 12 مليون من مستخدمي موقع فيسبوك.

يلتقط براندون صوراً لمواطني نيويورك،  ومن بلدان العالم المختلفة التي يقوم بزيارتها، ويرفق مع هذه الصور التي يقوم بتحميلها على فيسبوك "قصاصات صغيرة" من قصص حياة من يصورهم المؤثرة، فربما ينقل منهم خبرة اكتسبوها في الحياة لمتابعي صفحته ليتعلموا منها أو ليتعظوا.

منذ أيام قليلة، نشرت  "Humans of New York" صورة المغامر المصري عمر سمرة، وهو أول مصري ينجح في تسلق جبل إيفرست ليكون أول شاب عربي يصل إلى قمة أعلى جبل في العالم. لكن لم يتحدث عمر عن مغامرته في تسلق إيفرست لبراندون، بل تكلم عن زوجته.

في سلسلة من الصور حكى عمر قصته المأساوية لبراندون، بادئاً: ""لم أكن أتوقع أبداً أن أتزوج. أنا مغامر، ولم يخطر ببالي قط أنني قد أعيش حياة "طبيعية، رتيبة"، ولكن وقعت في حبها على الفور. كانت ابتسامتها تشعرني بأنها وطني، فطلبت يدها للزواج في أمستردام. وصلت إلى أمستردام قبلها، وحرصت على إعداد مفاجئتي لها. ذهبت لتفقد كافة متنزهات المدينة، لأقرر أيهما أفضل لأقوم بطرح سؤالي عليها فيه. وبالفعل فاجأتها هناك، ووافقت على طلبي، وقررنا حفر عبارة "يوم مميز في حياتي" على خاتمي زواجنا، وهي عبارة 

شاهد الصور والتفاصيل على موقع القيادي هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار