هشام يلمح بحبه ضمن الحلقة 10 من "مليحة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
هشام يلمح بحبه ضمن الحلقة 10 من "مليحة"

شهدت الحلقة 10 من مسلسل "مليحة" العديد من الأحداث، والتي بدأت باستكمال سرد التاريخ الفلسطيني، وقصة "حراس المدينة" التي تخرج لحرق علم إسرائيل كل عام وترفع علم فلسطين، وهي واحدة من التيارات الأصولية اليهودية التي لاتعترف بدولة إسرائيل، معتبرين أن الصراع العربي الإسرائيلي لا حل له إلا بإعادة هيكلة كل الأراضي الفلسطينية.

الحلقة 10 مليحة 

تدور أحداث المسلسل حول قيام المقدم أدهم الذي يقوم بدوره الفنان دياب بالتقدم إلى خطبة ابنة خاله إيناس، بعدها تذهب والدتها إلى منزل أدهم لتسأله عن حقيقة حبه لابنتها، وهل تقدم لها بسبب علمه بمرض والدتها أم لا، وهو ما نفاه أدهم، أكد على أنه ينوي على هذه الخطوة ولكن ظل يؤجلها كثيراً.

فيما يواصل الدكتور هشام الذي يقوم بدوره الفنان علي الطيب، مع مليحة للاطمئنان عليها، وذهبت معه للسفارة الفلسطينية، لإتمام ورقها من أجل العودة لفلسطين مع جدتها بعد فقدها لنصف عائلتها.

كما أخبرته مليحة بأنها ستذهب مع جدتها للعريش حتى تتمكن من رؤية شخص يستطيع أن يساعدهما للعودة لفلسطين، وخاصة الدخول لقطاع غزة، دون الحاجة لإتمام أوراقها في السفارة.

من جانبها تواصلت شقيقة هشام مع مليحة وأخبرتها بحبه لها، والذي كان واضحاً من أفعاله معها، وطلبه للخروج معها بعد إتمام إجراءات السفارة، كما منحتها بعض من الوقت حتى تفكر.

مشهد من ملييحة حلقة 10

سألت والدة أدهم عن حقيقة مشاعره لمليحة ولكنه أكد لها على أنه ضابط مصري ولا يسمح له أن يحب أو يرتبط بفتاة غير مصرية.

أما عن ابنة خال أدهم فقد تحدثت مع والديها عن الظروف التي يمر بها زوجها وذلك بعد أن تعرض للنصب في إقامة مجمع طبي في مول تجاري، وأوضحت أنه يريد بيع منزله وسيارته حتى يتمكن من سداد القرض، ولكن والدها رفض ووعدها بالتواصل معه لمحاولة الوصول للحل المناسب.

تحدثت إيناس مع أدهم حول شعورها بأنه يحب مليحة ولكنه نفى لها ذلك، مشيراً إلى أنها مرت بظروف صعبة تجعلها لا تفكر في ذلك الأمر حالياً.

مسلسل "مليحة" 

يُعرض مسلسل مليحة بشكل يومي عبر شاشة cbc طوال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 6 مساءً، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من ضمنهم دياب، الفنانة القديرة ميرفت أمين، أشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار