بالفيديو تهديدات حلا الترك لوالدها عبر انستقرام ودنيا بطمة تتبرأ منها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2017
بالفيديو تهديدات حلا الترك لوالدها عبر انستقرام ودنيا بطمة تتبرأ منها!

انتشر خبر عبر المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا يفيد بتهديدات النجمة البحرينية حلا الترك لوالدها بعدما انتقلت للعيش مع والدتها منى السابر وفقاً لحكم المحكمة البحرينية وأن هذه التهديدات نشرت عبر موقع تطبيق الصور انستقرام الخاص ها.

خرج البحريني محمد الترك عن صمته مشيراً أن حساب ابنته حلا الترك تعرض للتهكير والسرقة وأن كل ما نشر عليه ليس من ابنته مضيفاً أن الحساب مسروق لكن سيتم استرجاعه قريباً وذلك بتعليق نشره على انستقرام قال فيه :"لحساب رح يرجع غصب عن خشومكم. وحساب بنت الحمار جستس انتبهي على نفسك لأنه نهايتك قربت".

وأضاف :"ما أعرف شو هالانسان الي تدخل في خصوصيات الناس وانتوا أصلاً ما تعرفون عنا شي ترى الله يمهل ويهمل ورمضان كريم وتقبل الله صيامكم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم".

كان الحساب الذي تعرض للسرقة والذي يخص حلا الترك قد كتب فيه التالي :"راح أتكلم وانزل كل الظلم اللي صار تجاهي من دنيا بطمة وأبوي وأتمنى تتسكر ذي الصفحة".

على الصعيد الآخر انتشر فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة مدير أعمالها زوجة البحريني محمد الترك ظهرت فيه ترد على بعض متابعيها وجموهرا حول استفساراتهم المتكررة عن حلا الترك ابنة زوجها البحريني محمد الترك فردت عليهم بأسلوب جعلهم يعتقدون أنها تخلّت عنها إذ طالبت متابعيها بسؤالها عن ابنتها القادمة غزل فقط لا غير وأضافت أن من أراد الاطمئنان عن حال حلا الترك فليذهب ويطلع على أحوالها عند من تسمى وقد قصدت والدتها السيدة البحرينية منى السابر.

جمهورالفنانة المغربية دنيا بطمة اعتقدوا أنها قد تخلت عن ابنة زوجها البحرينية الشابة حلا الترك بطريقة إجابتها وأنها لا ترغب في سماع أي شيء يخصها بعد أسلوبها الأخير.

الجدير بالذكر أن البحرينية الشابة حلا الترك انتقلت للعيش مع والدتها البحرينية منى السابر بعد أن حكمت المحكمة بحضانة حلا الترك وشقيقيها لوالدتها والانتقال للعيش معها وترك منزل والدها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة على أن تبقى حلا الترك لدى والدتها لحين زواجها أما شقيقيها فبإمكانهما العودة لوالدهما بعد بلوغ سن الخامسة عشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار