محمد الترك يسخر من ملامح دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
محمد الترك يسخر من ملامح دنيا بطمة

سخر محمد الترك من ملامح دنيا بطمة، ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صورة شبه فيها ملامح طليقته بالكوع.

وقبل أيام أحدثت دنيا بطمة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بصورة أبرزت تبدل ملامحها مجدداً، حيث ظهرت بذقن مدبب للغاية عرضها للسخرية، ليعلق طليقها بكلمات: "كوع بيتميلح".

سخرية محمد الترك من دنيا بطمة

نشر محمد الترك، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لكوع رجل ورسم عليها بالقلم عينين وأنف وفك ليبدو أن الكوع هو ذقن دنيا بطمة في محاولة منه للسخرية من طليقته.

وعلق محمد الترك على الصورة بكلمات: "يخربيت الصمم، لبيه السعودية وأهل الرياض خلاص تكفون بموت من التصاميم صاحب التصميم يتواصل معي للأهمية" ويستكمل تعليقها بوجوه ضاحكة.

محمد الترك يسخر من ملامح دنيا بطمة

وكانت دنيا بطمة كشفت تفاصيل خيانة محمد الترك لها وكتبت: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم".

وأصدرت المحكمة قرارها الذي نشرت دنيا بطمة نسخة منه وجا ءفيه: "المتهم بارتكابه في الدائرة القضائية لهذه المحكمة ومنذ أمد لم تمض عليه مدة التقادم الجنائي في الأفعال التالية وهي التحريض على الدعارة والسرقة"، وتضمنت الوثيقة نشر العقوبة القانونية لهذه التهم. لتبدأ وصلة من التراشق بالتصريحات بين المنتج البحريني وطليقته والتي كان آخرها سخريته من ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار